وحيد خليلوزيتش: استدعينا منير الحدادي لتمثيل المنتخب الوطني مجددا

06 نوفمبر 2020 - 03:30

صرح الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش خلال الندوة الصحفية التي أقيمت بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه استدعى مجددا لاعب فريق إشبيلية الإسباني منير الحدادي لحمل قميص الأسود.

وقال خليلوزيتش خلال الندوة الصحفية التي خصصت للإعلان عن اللائحة المدعوة للقائي إفريقيا الوسطى، إنه يتمنى أن تكون صيغة الحدادي القانونية أن تكتمل للالتحاق بمعسكر الأسود من أجل الإستعداد للقائي الذهاب والإياب.

وأضاف قائلا:" كان هناك اجتماع للمحكمة الرياضية الطاس من أجل النظر في قضية منير الحدادي، ونحن الآن ننتظر الضوء الأخضر لكي تكتمل المجموعة قبل لقاء الذهاب".

ومن جهته، أكد اللاعب منير الحدادي استدعائه لمعسكر الأسود من أجل مباراتي إقصائيات المونديال الأفريقي المزعم تنظيمه بالكاميرون.

وقال نجم النادي الأندلسي في تصريح لموقع ”ديارو سيفيا“ الإسباني إنه جد سعيد بتمثيل المنتخب المغربي، وقد تم استدعائه مجددا لمعسكر الأسود.

وأضاف المتحدث نفسه، ”ننتظر وثيقة من الفيفا لحل هذا الإشكال، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعمل بشكل كبير لاستخلاص هذه الوثيقة“.

يشار إلى المنتخب الوطني المغربي سيلاقي إفريقيا الوسطى ذهابا وإيابا، برسم الجولة الثالثة والرابعة من إقصائيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون سنة 2021.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر