التشكيلة المتوقعة للقاء المنتخب الوطني أمام أفريقيا الوسطى

17 نوفمبر 2020 - 02:00

يحل المنتخب الوطني المغربي ضيفا على نظيره من أفريقيا الوسطى مساء يوم غد، على الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المغربي، برسم الجولة الرابعة من إقصائيات كأس إفريقيا الكاميرون 2022، والمقرر إقامته بمدينة دوالا الكاميرونية.

ويسعى الفريق الوطني للإطاحة برفقاء لويس مافوطا،وخطف الثلاث نقاط، تطفو بهم إلى نهائيات الكان دون انتظار نتائج المنتخبات الأخرى.

ومن المتوقع أن يحتفظ المدير الفني وحيد خليلوزيتش بالأسماء التي قدمت مستوى رائع في لقاء الذهاب، مع إحداث تغييرات طفيفة التي أظهرت أماكن الخلل في موقعة الجمعة الماضي.

وينتظر من حاليلوزيتش الاستقرار على الحارس ياسين بونو كرسمي بعد الأداء الجيد الذي ظهر به في لقاء الماضي، مع الدفع باللاعب رومان سايس جنبا إلى جنب مع سامي ماي، وإدخال حمزة منديل ظهير أيسر كبديل لسايس الذي لم يستأنس مع مكانه الجديد.

فيما بقية التشكيلة المتوقعة تأتي على الشكل التالي:حراسة المرمى: ياسين بونو، خط الدفاع: حمزة منديل، رومان سايس، سامي مايي، نصير مزراوي، خط الوسط: سفيان امرابط، عادل تاعرابت، حكيم زياش، خط الهجوم: أشرف حكيمي، يوسف العربي، أيمن برقوق.

يشار إلى إن فوز المنتخب الموطني على أفريقيا الوسطى للمرة الثانية تواليا، سيمنحه بطاقة العبور إلى نهائيات كأس أفريقيا المقبلة بالكاميرون.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي داخل القاعة يتوج بكأس العرب للمرة الثانية تواليا على حساب العراق

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق