حاليلوزيتش يعلن تشكيلة منتخب المغرب أمام إفريقيا الوسطى

17 نوفمبر 2020 - 03:27

أعلن الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، تشكيلة المنتخب المغربي التي سيدخل بها مباراة اليوم أمام منتخب إفريقيا الوسطى بمدينة دولا الكاميرونية لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

ودخل حاليلوزيتش بكل من ياسين بونو في حراسة المرمى، باقي الأسماء عصام شباك، سامي مايي، نايف أكرد، سايس غانم، سفيان أمرابط، أيمن برقوق، عادل تاعرابت، حكيم زياش، يوسف النصيري، أشرف حكيمي.

ووصف الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، مباراة المنتخب الوطني المغربي بنظيره منتخب إفريقيا الوسطى لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم بـالصعبة.

وأضاف وحيد حاليلوزيتش في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الصعوبات ستجعلنا نبحت عن فوز نؤمن به التأهل لكأس أمم إفريقيا.

وتابع مدرب المنتخب الوطني، قد يكون هذا المعسكر أصعب معسكر في مشواري التدريبي نظير الصعوبات التي واجهتني وتنتظرني خلال المباريات.

يشار إلى أنه يتصدر المنتخب الوطني المغربي، ترتيب المجموعة الخامسة بـ7 نقاط، متبوعا بموريتانيا بـ5 نقاط، وبوروندي في المركز الثالث بـ4 نقاط، ثم أفريقيا الوسطى في المركز الأخير بـ3 نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رفض المنتخب الجزائري

بطولة العرب لكرة اليد.. المنتخب الجزائري ينسحب أمام المغرب بسبب الخريطة

على خطى بركان.. جامعة المصارعة تعتمد خريطة المغرب في ألبستها

بعد احتضانه لمشجعة.. الاتحاد الايراني يعاقب حارس مرمى منتخبه بلاده