توقيف ميسي بمطار برشلونة والأخير يثور

19 نوفمبر 2020 - 05:00

أوقفت سلطات مطار برشلونة الدولي النجم ليونيل ميسي بمجرد هبوط طائرته الخاصة عقب رحلة طويلة من الأرجنتين بعد مشاركة ليونيل في تصفيات كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده.

وتعرض ميسي لتفتيش دقيق بخصوص الأوراق القانونية الخاصة به من قبل مفتشي إدارة الضرائب، وتم توجيه العديد من الأسئلة إليه، كما تم استدعاء الطيار الخاص بميسي واستجوابه حول طائرة النجم الأرجنتيني الخاصة.

واضطر ميسي للبقاء لأكثر من ساعة برفقة مرافقيه وربابنة الطائرة للإجابة عن كل تساؤلات مفتشي الضرائب الإسبانية، رغم تعب الرحلة التي دامت نحو 15 ساعة.
وعبر ليونيل ميسي عن استيائه من الأمر حيث قال في تصريح للصحافيين الذين انتظروا وصوله لمطار برشلونة: '' بعد رحلة استغرقت 15 ساعة، كانت سلطات الضرائب في انتظاري، إنه جنون".

وفي طريقه لمغادرة المطار انفجر ميسي لدى سؤال الصحفيين عن تصريحات الوكيل السابق لزميله الفرنسي أنطونيو غريزمان، وقال: '' لقد سئمت من اتهامي أنني السبب في كل مشكلة تخص النادي''.

وكان خال أنطوان غريزمان قد انتقد ميسي في تصريحات صحافية الأسبوع الماضي، ذكر فيها "أن ميسي يبدي رأيه في كل شيء، إنه إمبراطور وملك، ولم يعجبه كثيرا انضمام أنطوان، معتبرا أن موقفه كان مؤسفا، وأضاف: ''إنه نظام ترهيب، إما أن تكون معه أو أنت ضده".

كما قال المتحدث ذاته: ''ميسي هو سبب عدم تألق اللاعب الفرنسي، كنت مقتنعا بأن أنطوان لن يتألق خلال أول ستة أشهر في برشلونة، لكنني لم أتوقع أن يستمر ذلك لمدة عام، في وجود ميسي الأمر ليس سهلا".

ويبدو أن استقالة الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو لم تغير موقف ميسي الذي عانى من عدة مشاكل مع برشلونة بعد رفض مطالبته بالرحيل الصيف الماضي، وسينتهي عقده مع البلوغرانا بنهاية الموسم الحالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية