جامعة الكرة تعلن انطلاق بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره البرازيلي

16 مارس 2023 - 09:44

اعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى علم كافة الجماهير، أن عملية بيع تذاكر المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بمنتخب البرازيل، يوم السبت 25 مارس 2023 بالملعب الكبير بمدينة طنجة؛ ستنطلق ابتداء من يوم الخميس 16 مارس 2023 بداية من الساعة العاشرة صباحا.

وستنطلق عملية بيع التذاكر حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر المنصة الرسمية لبيع التذاكر: www.frmftickets.ma.

وأوضح البلاغ أنه يمكن سحب هذه التذاكر ابتداء من نفس اليوم على الساعة 12 ظهرا من الشبابيك التالية مدينة الدار البيضاء، مركب بنجلون، ملعب الوازيس، مدينة الرباط، المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي االحس، مدينة طنجة، قاعة الزياتن، مركز الرياضات.

وسيتم فتح الشبابيك وفق التوقيت التالي:الفترة الصباحية: من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا، وفي الفترة المسائية: من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة السابعة مساء، التوقيت في شهر رمضان الكريم: من الساعة 11 صباحا إلى الخامسة بعد الزوال.

وحددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر على الشكل الآتي: الدرجة الثالثة: 100 درهما، الدرجة الثانية: 300 درهما، الدرجة الأولى: 500 درهما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027