قمة المان يونايتد والبي إس جي تحبس الأنفاس وصدام بين إشبيلية وتشيلسي لحسم الصدارة

02 ديسمبر 2020 - 06:30

يسدل الستار مساء اليوم على منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بمباراة نارية بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب "أولد ترافورد" لحساب المجموعة الثامنة.

ويتطلع الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز واقتناص نقاط المواجهة من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي، فيما يدخل أبناء العاصمة الفرنسية اللقاء رغبة في الحفاظ على فرصة التأهل للدور القادم، خاصة مع احتلالهم مركز الوصافة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن لايبزيج الألماني صاحب المركز الثالث، والذي يواجه إسطنبول باشاك شهير متذيل المجموعة.

ويطمح الباريسيون لتجاوز نتيجة المباراة السابقة في الدوري الفرنسي بعد تعادله على أرضه أمام بوردو بهدفين لمثلهما، فيما يدخل المان يونايتد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد قلب تأخره لفوز أمام ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لهدفين، نهاية الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولحساب المجموعة الخامسة يواجه إشبيلية الإسباني ضيفة تشيلسي الإنجليزي في صدام لحسم صدارة المجموعة،  حيث يتساوى الفريق الأندلسي مع النادي اللندني في الصدارة بـ10 نقاط، مع تفوق البلوز بفارق الأهداف.

وسبق للفريقين حسم تأهلهما مسبقا للدور الثمن نهائي أمام منافسيهما في المجموعة، رين الفرنسي وكراسنودار الروسي، غير أن الفريقين يطمحان لخطف الصدارة لتجنب متصدري المجموعات الأخرى الدور المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النقاش ونصير والمباركي يرفعون معدل أعمار نهضة الزمامرة 

عبد الرحيم طاليب مشرفا عاما للاتحاد البيضاوي

حكيمي ضمن قائمة أغلى العرب بالدوريات الكبرى