رسميا.. الجيش الملكي يعلن ضم العربي الناجي في صفقة انتقال حر

08 أغسطس 2022 - 06:05

اعلن فريق الجيش الملكي، بشكل رسمي، عن ضم متوسط الميدان، العربي الناجي، في صفقة انتقال حر قادما من نهضة بركان، ليواصل الفريق العسكري تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار الفريق العسكري، في منشور على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن الناجي وقع على عقد يمتد لسنتين إلى غاية سنة 2024.

في السياق ذاته، تقدم العربي الناجي بشكره لكل مكونات نهضة بركان على السنوات التي قضاها رفقة الفريق، مؤكدا أن النادي منحه المجد والألقاب.

وقال العربي الناجي في رسالته الوداعية التي نشرها على حسابه بعلى "أنستغرام": "العربي الناجي الذي يحترمكم ثم يقدركم ويحبكم، لعل العين تدمع لكنها دمعة فرح وسرور وشعور بالفخر هذه المرة".

وأضاف: "تدمع العين لفراق ناس بركان ونادي نهضة بركان نادي الروح والوجدان والذي لم أر منه إلا كل حب وامتنان. أودع فريقا أعطاني كل شيء، أعطاني المجد والألقاب ومعه صار اسم العربي الناجي مدرجا ضمن الخزانة الذهبية للفريق الذهبي ثم الأسطوري".

وتابع: ""لكل رواية نهاية، لكن قصتي معكم لن تكون لها نهاية حتى لو غادرت الفريق الذي لم أر من مسؤوليه ولاعبيه وجهازه التقني وخاصة جماهيره وفي مقدمتها فصيل الأورونج بويز سوى الخير والمودة والحب".

واختتم: "شكرا على التقدير طيلة هذه السنوات الحافلة بالنجاح، شكرا على الاحتضان والدعم، شكرا على التأطير الحسن والتوجيه الصائب، أعطيتكم بإخلاص وتفان كل ما أملك، أعطيتكم أكثر مما أملك لأنكم تستحقون ذلك وأكثر".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي

مدرب فرنسي سابق للمنتخب المغربي يعلن إسلامه

نادي مولودية الجزائر يفتح تحقيقا حول “إسلام” المدرب الفرنسي باتريس بوميل

الكاف يجتمع بالرباط لتحديد موعد إجراء كأس أمم أفريقيا 2025