الوداد يهزم الدفاع الجديدي ويضرب موعدا مع الرجاء في نصف نهائي كأس العرش

24 مايو 2023 - 10:03

تمكن نادي الوداد الرياضي من التأهل لنصف نهائي كأس العرش بعد فوزه اليوم أمام نادي الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب ربع نهائي المنافسة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الوداد الرياضي الرياضي كان سباقا للتسجيل عن طريق المدافع أمين فرحان في الدقيقة 37 من المباراة، فيما عدل النتيجة للدفاع الحسني الجديدي حمزة الدرعي في الدقيقة 60، كما أضاف الهدف الثاني للوداد الرياضي اللاعب ايمن الحسوني في الدقيقة 75 من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة طرد الكونغولي موكوكو ديومرسي امالي في صفوف الدفاع الحسني الجديدي في الدقيقة 90+5 بعد تدخل في حق اللاعب سيف الدين بوهرة.

وسيواجه الوداد الرياضي نادي الرجاء الرياضي في نصف نهائي منافسات كأس العرش بعدما كان نادي الرجاء الرياضي تأهل لنصف نهائي المنافسة بعد الفوز في المباراة التي جمعته بمضيفه شباب المحمدية ضمن منافسات كأس العرش أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ووصل نادي الوداد الرياضي إلى ربع نهائي كأس العرش بعد الإطاحة بنادي اتحاد طنجة في مباراة عرفت تألق الحارس يوسف مطيع في ركلات الجزاء.

يشار إلى أنه يعيش نادي الوداد الرياضي صحوة على مستوى النتائج بعد تمكنه من عبور نادي ماميلودي صاندونز في نصف نهائي عصبة الأبطال والتأهل للمباراة النهائية أمام الأهلي المصري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يعود لسكة الانتصارات من بوابة حسنية أكادير ويواصل المنافسة على المركز الثالث

محكمة إيطالية تلزم يوفنتوس بدفع أزيد من 9 ملايين يورو لكريستيانو رونالدو

بعد التهجم عليها.. يوسف بلايلي يعتذر للحكم الجزائرية