الإعلام المصري يشيد ببانون عقب تتويج الأهلي بالثلاثية

07 ديسمبر 2020 - 05:00

أشادت الصحف المصرية بالمدافع المغربي بدر بانون، بعد تحقيقه أولى ألقابه رفقة الأهلي المصري عقب تتويجه بكأس مصر.

وحقق الأهلي كأس مصر، بعد تغلبه بركلات الترجيح على فريق طلائع الجيش في مباراة شهدت تسجيل بانون لركلة الترجيح الثالثة للفريق الأحمر، علما أن اللاعب المغربي خاض المباراة بالقميص رقم 3.

وأكدت صحيفة اليوم السابع المصرية، بأن بانون أعاد الاتزان لدفاع الأهلي، واصفة أداءه بالرائع في النهائي، وأضافت أن المدافع أعاد للأذهان المدافع صاحب الكرة الجميلة التي تنال ثقة الجماهير بكافة أطيافها، واستحوذ بدرجة امتياز على أصحاب اللمسة الدقيقة والجيدة للفريق.

ووصف الإعلامي المصري أحمد شوبير، بانون ب"البرج العالي" في خط الدفاع، مضيفا أن مدرب الأهلي كان محقا في إشراكه، لأنه، على حد قوله، قدم أداء مميزا جدا وظهر بلياقة فنية وبدنية جاهزة أبهرت جمهور الأهلي.

من جانبها أشارت جريدة بوابة الأهرام، أن اللاعب المغربي أظهر ثقة كبيرة في تعامله بالكرة وتمريراته في بناء الهجمات من الخط الخلف للأهلي، مضيفة أن بانون سجل الضربة الثالثة للأهلي، بثقة عالية كسبت احترام جماهير القلعة الحمراء بعد تسديد الكرة في أعلى شباك حارس طلائع الجيش محمد بسام .

وعبر بانون في تصريحات صحفية، عن سعادته بأول تتويج له رفقة الأهلي، مشددا على أن الفريق توج ببطولة وسيتم إغلاق الصفحة بعد الاحتفال، ثم التفكير ‏والتركيز في السوبر الإفريقي ومباريات الدوري وجميع البطولات المقبلة، من أجل التتويج ‏بالمزيد من الألقاب والبطولات التي لن تتوقف للنادي، على حد قوله.

يشار أن الأهلي المصري، بتتويجه بكأس مصر تمكن من تحقيق الثلاثية هذا الموسم، بعد الفوز بالدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، وتنتظر الفريق مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان، وكأس العالم للأندية في فبراير المقبل بدولة قطر.‏

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح