البطولة الوطنية.. الوداد الرياضي يهزم الدفاع الجديدي بملعب العبدي

09 ديسمبر 2020 - 05:22

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز اليوم امام نادي الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل للوداد الرياضي اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، رافعا رصيد فريقه إلى 6 نقاط فيما تقلص رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند صفر نقطة.

الوداد الرياضي الضيف دخل المباراة بكل من رضا التكناوتي، أيوب الكعبي، بدي أوك، زهير مترجي، ةليد الكرتي، صلاح الدين السعيدي، يحيى جبران، أشراف داري، يحيى عطية الله، أمين أبو الفتح، محمد رحيم.

فيما دخل نادي الدفاع الحسني المستضيف المباراة بكل من، موكوكو، سمير بنعمر، محمد جعواني، عبد الفتاح حدراف، ندسوناكولو، مهدي قرناص، حمزة حنوري، ياسين الدهبي، مصطفى شيشان، سليمان لمراني، سفيان برحو.

وغاب عن قائمة الوداد كل من أيمن الحسوني بعد تعرضه لإصابة في مبارة يوسفية برشيد ستغيبه لحوالي الشهر عن الملاعب، مع تسجيل غياب أيوب سكومة أيضا الذي أصيب خلال حصة تدريبية، ومواصلة غياب سفيان المودن والشيخ إبراهيم كومارا وأيوب العملود.

يشار إلى أن نادي الدفاع الحسني الجديدي خسر مباراة الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم أمام اولمبيك آسفي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين