السوبر الإفريقي بالدوحة للمرة الثالثة تواليا

11 ديسمبر 2020 - 11:00

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي، في العاصمة القطرية الدوحة في النصف الأول من العام 2021.

وأكد الكاف في بلاغ له، أن اللجنة التنفيذية قررت إقامة كأس السوبر في النصف الأول من عام 2021، لصعوبة التوصل لاتفاق مع الاتحاد القطري لكرة القدم، حول موعد تنظيم بطولة كأس السوبر 2019/2020 بين الأهلي ونهضة بركان.

ولم يحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعدا محددا لتنظيم كأس السوبر، حيث من المقرر إقامتها في الفترة ما بين 1 يناير و30 يونيو 2021.

واحتضنت الدوحة مباراة السوبر الأفريقي انطلاقاً من عام 2019، حيث نال الرجاء البيضاوي الكأس القارية على حساب الترجي الرياضي التونسي ، كما استضافت النسخة الموالية في فبراير 2020 عندما تمكن الزمالك من التتويج باللقب أمام الترجي التونسي أيضا.

وكانت تقارير إعلامية، أشارت إلى أن إدارة نهضة بركان رفضت مقترحا من الاتحاد الإفريقي، يقضي بإجراء مباراة السوبر في 18 من دجنبر الحالي بالقاهرة، مشيرة أن الفريق المغربي تشبث بلعب المباراة بالدوحة.

وأضاف البلاغ أنه بناء على اقتراح من الاتحاد السنغالي لكرة القدم، وافقت اللجنة التنفيذية على تنظيم كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية، في الفترة من 23 إلى 29 مايو 2021.

يذكر أن الأهلي توج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك، فيما توج نهضة بركان بكأس الكونفدرالية على حساب نادي بيراميدز المصري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السوبر الإفريقي بالدوحة للمرة الثالثة تواليا – Press منذ سنتين

[…] هنا لقراءة الخبر من […]

السوبر الإفريقي بالدوحة للمرة الثالثة تواليا – Press منذ سنتين

[…] Réference: https://sport.al3omk.com/17165.html […]

مقالات ذات صلة

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع

بكامل عناصرها.. إنريكي يكشف التشكيلة الأساسية لإسبانيا أمام المغرب