جواد الزيات يغادر الرجاء رسميا والأندلسي رئيسا جديدا للفريق

15 ديسمبر 2020 - 10:00

أعلن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، استقالة الرئيس جواد الزيات، وأمين المال عماد هضور، وابراهيم شكري رئيس لجنة التكوين والشباب، ونوال العيداوي مساعدة الكاتب العام من مناصبهم.

وأكد الفريق الأخضر في بلاغ نشره على صفحته موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، موافقة رشيد الأندلسي على رئاسة النادي تطبيقا لمقتضيات المادة 23، الفصل 4 من القانون الأساسي لنادي الرجاء الرياضي، وذلك بعد الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للفريق مساء أمس.

كما أعلن النادي، تأجيل الجمع العام الذي كان مقررا في 21 من دجنبر الحالي إلى موعد لاحق نظرا لحالة الطوارئ الصحية، بعد التوصل بطلب من منخرطي النادي بعقد الجمع العام بطريقة حضورية، مضيفا أنه سيتم في هذا الصدد إخبار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، العصبة الاحترافية والسلطات المختصة.

وتقدم أعضاء المكتب المديري، حسب البلاغ، بالشكر والامتنان لكل من جواد الزيات وعماد هضور وابراهيم شكري ونوال العيداوي على الخدمات الجليلة التي قدموها للنادي.

كما تقدم أعضاء المكتب المديري بالشكر لرشيد الأندلسي لتحمله مسؤولية رئاسة النادي، متمنيين له كل التوفيق في هاته المهمة الجديدة.

واضطرت إدارة الفريق الأخضر، إلى إعلان رشيد الأندلسي رئيسا جديدا للفريق إلى غاية نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد نهاية الوقت المحدد من أجل تقديم ملف ترشيح خاص برئيس جديد، دون تلقي أي طلب بذلك، حيث كان الأندلسي يشغل منصب نائب الرئيس السابق جواد الزيات.

يشار إلى أن إدارة الرجاء الرياضي، كانت قد حددت الـ21 من الشهر الحالي موعداً لإجراء الجمع العام العادي، الذي كان سيخصص جزء منه لانتخاب رئيس جديد خلفاً لجواد الزيات المستقيل قبل بضعة أسابيع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر