كلاسيكو مرتقب في نهائي السوبر الإسباني

18 ديسمبر 2020 - 11:00

سحب الاتحاد الإسباني لكرة القدم صباح اليوم بمقره بمدريد، قرعة نصف نهائي السوبر الإسباني الذي سيقام في يناير المقبل.

وأوقعت القرعة فريق برشلونة في مواجهة أمام ريال سوسيداد، وحدد الاتحاد الإسباني 13 يناير موعدا للمباراة التي ستجرى على ملعب ''أركنغيل'' بقرطبة، علما أن الفريقين التقيا في الدوري الإسباني، وانتهت المواجهة بفوز الفريق الكاتالوني بهدفين لواحد.

وسيواجه حامل اللقب ريال مدريد نظيره أتلتيك بلباو في نصف النهائي الثاني، بعد أن تواجه الفريقان الثلاثاء الماضي وانتهى اللقاء بفوز الميرينغي بثلاثة أهداف لواحد، وسيلتقي الفريقان في 14 يناير بملعب ''لاروزاليدا'' بمدينة مالقا.

وستقام منافسات كأس السوبر الإسباني في منطقة الأندلس ، بدل تنظيمه في السعودية كما كان مقررا بسبب تأثيرات جائحة كورونا.حيث لا ترغب المملكة العربية السعودية في استضافة البطولة في ظل استمرار القيود والإجراءات الاحترازية والوقائية، للحد من تفشي العدوى بفيروس كورونا ومنع الحضور الجماهيري في المدرجات.

وامتنعت السعودية عن استضافة البطولة، بسبب استحالة لعب المباريات بحضور الجماهير، لكنها طلبت مقابل ذلك، تمديد العقد مع الاتحاد الإسباني لمدة عام أو عامين.

يشار إلى أن نهائي البطولة سيقام في إشبيلية في 17 يناير المقبل، مع استمرار عدم السماح بالحضور الجماهيري في المباريات نظرا للإجراءات المطبقة في إسبانيا للحد من انتشار الفيروس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو