بيدرو بنعلي يكشف حقيقة تدريبه لمولودية وجدة

25 ديسمبر 2020 - 06:30

كشف المدرب الإسباني المغربي، بيدرو بنعلي، حقيقة إرتباطه بالإشراف على تدريب نادي مولودية وجدة لكرة القدم خلفا لعبد السلام وادو المدرب الحالي للفريق الوجدي.

وقال بيدرو بنعلي عبر تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أنه لم يوقع لأي فريق حتى الآن، موضحا "أنه إحتراما لمهنته لم يمنح توقيعه لأي شخص ولأي فريق"، وأضاف مدرب إتحاد طنجة السابق: "لم يسبق لي أن وقعت لناد ما لايزال على مرتبطا بمدرب آخر"، وذلك في إشارة للعقد الذي لا يزال ساريا بين مولودية وجدة وعبد السلام وادو والمحدد في أربع سنوات.

هذا وارتبط كثير إسم بيدرو بنعلي بتدريب عدة أندية وطنية ضمنها مولودية وجدة، الذي لم يحسم بعد مصير مدربه وادو بعد جدل "واقعة الحافلة"، حيث ينتظر أن يمثل وادو أمام اللجنة التأديبية للنادي وأن يجالس المكتب المسير حول إيجاد صيغة مناسبة لإنهاء العقد أو إجراء تعديلات عليه.

يشار إلى أن مولودية وجدة وقع على بداية متعثرة في البطولة الإحترافية في موسمها الجديد، حيث حقق نقطة وحيدة في أربع مباريات بعدما خسر ثلاث لقاءات تواليا ليحتل المركز الأخير في جدول الترتيب قبل مباراة الديربي المرتقبة أمام غريمه نهضة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يحضّر خططا ويناقش احتمالات.. برشلونة يحلم بعودة ميسي

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي