التعادل السلبي يحسم مواجهة المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة ضد نظيره التونسي

21 ديسمبر 2020 - 03:57

حسم التعادل السلبي مواجهة المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة أمام نظيره التونسي لحساب الجولة الثالثة من منافسات دوري شمال إفريقيا، الذي تستضيفه تونس إلى غاية 27 دجنبر 2020، والمؤهل لبطولة إفريقيا للأمم التي ستجرى أطوارها بموريتانيا عام 2021، في مواجهة جرت على  أرضية ملعب رادس بتونس.

وعرفت المواجهة تضييع لاعبي المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، في مباراة شهدت غياب المهدي موهوب بعد إيقافه لمباراتين نافذتين بدعوى قيامه بحركة لا رياضية خلال المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة ونظيره الجزائري.

واختار مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة زكرياء عبوب التشكيلة التالية: علاء بلعروش - عمر الهيلالي - المهدي موباريك -  أسامة تيرغالين - منتصر لحتيمي - محمد أيمن أوحطي - عادل تاحيف - هيثم عبيدة - محمد السوبول -  حمزة الدرعي -  أشرف رمزي.

وتأجل حسم البطاقتين المؤهلتين لكأس أمم إفريقيا للجولة المقبلة، حيث يملك المنتخب المغربي في رصيده أربع نقاط بعد فوز العناصر الوطنية في أولى المواجهات أمام المنتخب الجزائري بهدف دون رد، علما أن المنتخب الليبي تفوق في مباراته اليوم أمام نظيره الجزائري بهدف دون رد.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثالث برصيد أربع نقاط مع تبقي مواجهتين له، فيما يتصدر المنتخب الليبي ترتيب البطولة برصيد 6 نقاط.

وسيواجه المنتخب المغربي منتخب ليبيا في ثالث المواجهات الخميس المقبل في مواجهة حاسمة, فيما يرجح إلغاء المباراة الرابعة أمام المنتخب المصري بعد تسجيل عدة إصابات بفيروس كورونا في عناصر ''الفراعنة''.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية