مهدد بالعمى…جاتوزو يكشف إصابته بمرض نادر

24 ديسمبر 2020 - 10:30

كشف جينارو جاتوزو مدرب فريق نابولي الإيطالي تفاصيل مرضه في عينه، والذي جعله في الأيام الماضية يضع علامة سوداء عليها، وهو ما أثار الجدل كثيرا حول حالته الصحية.

وأوضح جاتوزو في تصريحات عقب مباراة فريقه أمام تورينو، أنه مصاب بمرض الوهن العضلي العيني، وهو مرض نادر يسبب ضعفا وفتورا في العضلات، معترفا بمعاناته في الأسابيع القليلة الماضية بسبب هذا المرض.

وأضاف مدرب نابولي أنها ليست المرة الأولى التي يصاب بها بالمرض، حيث أوضح قائلا: ''في نهاية مسيرتي عانيت في أحد المباريات، ورأيت ستة إبراهيموفيتش وستة نيستا على أرض الملعب، لعبت لمدة نصف ساعة بعين واحدة فقط، ولكن عندما تعاملت مع نيستا في إحدى المباريات على أنه خصم، علمت أنه لا يمكنني الاستمرار في لعب كرة القدم''.

ولم يستطع جاتوزو حضور المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، حيث ناب عنه مساعده الذي قال هو الآخر: ''هذا المرض يتسبب في ضعف الرؤية، بسبب التوتر الذي يعيش فيه جاتوزو بالمباريات، إضافة إلى أن المناخ البارد يزيد من سوء حالته''.

وظهر جاتوزو غير قادر على الحركة كثيراً في لقاءات نابولي الأخيرة على عكس عادته، وارتدى نظارة طبية تحجب الرؤية عن العين المتضررة.

وختم مدرب فريق الجنوب الإيطالي حديثه ببعث رسالة تحسيسية، وقال: ''أريد أن أبعث برسالة إلى كل الأطفال الذين يعانون من شيء غريب يجعل شكلهم قبيح في المرآة، الحياة جميلة ويجب أن تواجهوها دون اختباء، أولادي عانوا كثيرا في هذه الأيام''.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول