الرجاء يضمن منحة مالية مهمة بعد صعوده لنهائي البطولة العربية

11 يناير 2021 - 10:30

ضمن فريق الرجاء الرياضي منحة مالية مهمة من الاتحاد العربي لكرة القدم، بعد تأهله إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، عقب فوزه أمام الاسماعيلي المصري، بثلاثية نظيفة لحساب إياب نصف نهائي البطولة العربية.

وسيحصل الفريق الأخضر على مبلغ مالي قيمته 2.5 مليون دورلار  أي ما يعادل مليارين ونصف سنتيم مغربي، يمنحها الاتحاد العربي لكرة القدم لوصيف البطولة، أما في حال تتويج الرجاء باللقب على حساب الاتحاد السعودي في المباراة النهائية، فسيستفيد الفريق من مبلغ يناهز 6 ملايير سنتيم.

كما ضمن لاعبو الرجاء الرياضي منحة تبلغ 30 مليون سنتيم بعد إقصائهم للاسماعيلي المصري، سيتم صرفها من قبل إدارة الفريق الأخضر بعد الوصول للنهائي، التي قدمت وعدا للاعبين بإضافة 70 مليون سنتيم لكل لاعب في حال التتويج بلقب البطولة العربية.

وكان رئيس الاتحاد العربي طلال آل الشيخ نفى تقليص مكافآة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مؤكدا  أن الفريق البطل سيحصل على 6 ملايين دولار، فيما يحصل الوصيف على 2،5 مليون دولار، على أن يتم منح نصف مليون دولار للفرق التي تصل لنصف نهائي البطولة، وهي نفس المكافأة التي تم تخصيصها في نسخة الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي تمكن من تعويض هزيمته ذهابا بهدف دون رد، محققا فوزا بثلاثية نظيفة أمام الاسماعيلي المصري، ليضمن عبوره لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الاتحاد السعودي، في مواجهة سيحتضنها مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي