رئيس نهضة الزمامرة: “عيب وحشومة فريق من حجم الرجاء يحتج على التحكيم قدام فريق صغير”

05 سبتمبر 2019 - 10:34

أكد عبد السلام بلقشور، رئيس فريق نهضة الزمامرة، أن  المراسلة التي بعثها مكتب الرجاء إلى مديرية التحكيم، للاحتجاج على الحكم محمد النحيح، لا تليق بمكانة الفريق الأخضر في المنظومة الكروية المغربية.

وقال بلقشور في تصريح صحفي  لإذاعة راديو مارس: “عيب وحشومة فريق من حجم الرجاء يحتج على التحكيم قدام فريق صغير سميتو نهضة الزمامرة”. مضيفا بالقول : “فريق من حجم ومكانة الرجاء في منظومة الكرة المغربية تفرض عليه الترفع عن اتخاد مثل هذه القرارات”.

وكان  فريق الرجاء الرياضي قد احتج   على تحكيم مباراتيه الأخيرتين أمام أولمبيك أسفي ونهضة الزمامرة،  وذلك بعد يومين على التصريحات التي أدلى بها مدرب الفريق، باتريس كارتيرون، بخصوص نفس الملف.

وأوضخ الرجاء في رسالة احتجاجية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الفريق وفي مباراتين كان ضحية قرارات تحكيمية غير صحيحة، حرمت المجموعة من ركلتي جزاء، وهدف صحيح، حسب المراسلة  ذاتها.

النادي استغرب من سقوط الحكام في انزلاقات وقرارات، ثؤثر  على النادي ، وأيضا سمعة البطولة الوطنية الاحترافية،  في أولى مباريات الموسم الرياضي الجديد.

وكان مدرب الفريق باتريس كارتيرون بدوره، قد فتح النار على التحكيم، مباشرة بعد مباراة نهضة الزمامرة، مشددا على أن تكرار السيناريو أمر غريب، وسيسهل مهمة الوداد بالتتويج بلقب الدوري.

يشار، إلى أن الاحتجاجات على التحكيم، قد عادت منذ انطلاق الموسم الجديد، سواء تعلق الأمر بمنافسات كأس العرش، أو الدوري الاحترافي، ما سيدفع جامعة الكرة ولجنتها المركزية، إلى التحرك مجددا لمتابعة الشكاوي التي توصلت بها، والحسم فيها بشكل سريع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد رحيله عن ليفربول.. كلوب يرد على عرض لتدريب المنتخب الأمريكي

لاعب إتحاد تواركة أشرف برقي يحصل على شهادة الدكتوراه

عقد لثلاث سنوات وأهداف محددة.. كم سيكلف موكوينا خزينة الوداد الرياضي؟