أعضاء مولودية وجدة يفوضون هوار لإختيار المكتب الجديد..والنادي يسجل عجزا ماليا كبيرا

25 ديسمبر 2020 - 11:00

انعقد زوال الخميس 24 دجنبر الجاري، الجمع العام العادي والإستثنائي لنادي نادي مولودية وجدة لكرة القدم، عن طريق المحادثة الرقمية وذلك في إطار الإجراءات التي فرضتها جائحة كورونا.

وترأس الجمع العام، رئيس النادي الوجدي، محمد هوار، بحضور أعضاء المكتب المسير، وعدد من الأعضاء المنخرطين، وحضوريا وعن طريق المحادثة الرقمية، وبعد اكتمال النصاب القانوني، جرى عرض التقريرين الأدبي والمالي على الأعضاء لمناقشتهما والمصادقة عليهما.

واستهل الجمع العام، بالإشارة إلى الخلاف الحاصل بين مدرب الفريق الأول، عبد السلام وادو وسائق الحافلة، حيث اعتبر رئيس مولودية وجدة الأمر "إخلالا ببنود العقد الرابط بين الطرفين"، مشيرا إلى "رغبة عبد السلام وادو في صعود مدرب الحراس في الوقت الذي تم الاتفصال عنه"، كما كشف رفض ناديه للشهادة الطبية الأولى المقدمة من وادو المتضمنة لعجز عن مزاولة المهام ل15 يوما، حيث "تبين للنادي سلامة وادو من أي مرض"، ليتم تقديم شهادة طبية ثانية لمدة 15 يوما أخرى، وهو ماتم رفضه حيث قال هوار " أن مولودية وجدة عرض سائق الحافلة فقط على أنظار اللجنة التأديبية في انتظار مثول وادو أمام اللجنة ذاتها".

وتضمن التقرير الأدبي، أبرز محطات النادي منذ انتخاب محمد هوار رئيسا له، ضمنها تحقيق الصعود للبطولة الإحترافية والحفاظ على مكانته ضمن الكبار ثم الحصول على المركز الخامس كأبرز إنجاز منذ تولي هوار مسؤولية التسيير، وتحويل النادي من جمعية إلى شركة.

فيما تضمن التقرير الأدبي قائمة المداخيل والمصاريف لموسمي 2018/2019 و2019/2020، حيث سجل مولودية وجدة عجزا ماليا بقيمة 28 مليون درهم.

هذا وصادق أعضاء نادي المولودية الوجدية على التقريرين المالي والأدبي، كما صادقو، على منح التفويض لرئيس النادي محمد هوار لإختيار قائمة المكتب المسير الجديد وذلك خلال أسبوعين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين