الرجاء ينفرد بالصدارة والوداد يصعد للوصافة والجديدة ووجدة يقبعان في المؤخرة

28 ديسمبر 2020 - 05:00

واصل فريق الرجاء الرياضي تربعه على صدارة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد إجراء الجولة الخامسة من الدوري المغربي.

وساهم فوز الرجاء أمام شباب المحمدية بهدف سفيان رحيمي، في انفراد الفريق الأخضر بالصدارة برصيد 13 نقطة، إضافة لكون الهدف هو الأول الذي يهز شبا المحمدية خلال الموسم الكروي الجديد.

وصعد الوداد الرياضي للوصافة ب12 نقطة، بعد انتصاره خارج قواعده بهدف التانزاني سايمون مسوفا، وملحقا أول هزيمة بالصاعد الحديث المغرب الفاسي الذي تراجع للمركز السادس.

وبهدف في الأنفاس الأخيرة من المباراة، حسم نهضة بركان ديربي الشرق أمام مولودية وجدة، ليصعد الفريق البرتقالي للمركز الثالث بعشر نقاط، فيما واصل ''سندباد الشرق'' احتلاله للمركز الأخير بنقطة وحيدة، لتتواصل متاعب الفريق الوجدي والتي يعاني منها منذ بداية الموسم.

ورغم إكماله المباراة بدون حارس مرمى وتعويضه بلاعب، لم يتمكن الدفاع الحسني الجديدي من اقتناص الفوز أمام الفتح الرياضي، مكتفيا بتحقيق التعادل الإيجابي ويواصل احتلاله للمركز ما قبل الأخير بنقطتين.

يشار إلى أن البطولة الاحترافية ستعرف توقفا لأكثر من شهر، فاسحة المجال لإجراء منافسات الدور16 من مسابقة كأس العرش ومباريات الأندية المغربية في البطولات الإفريقية، وكذلك مشاركة المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا للمحليين بالكاميرون.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ينفرد بالصدارة والوداد يصعد للوصافة والجديدة ووجدة يقبعان في المؤخرة – أخبار الرجاء البيضاوي منذ 3 سنوات

[…] هنا لقراءة الخبر من مصدره. […]

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024