داكروز يتحدث عن إرهاق عناصر الجيش الملكي 

03 مارس 2023 - 09:31

عبر مدرب نادي الجيش الملكي، فيرناندو داكروز عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه فريقه رغم ترام المباريات ما بي البطولة الوطنية وكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأضاف داكروز بعد المباراة التي جمعت فريقه بنادي إتحاد تواركة، سنخوض يوم السبت المقبل المباراة الثالثة في ظرف 6 أيام وهو الامر الذي يجعلنا نستعد بالشكل المطلوب أمام الإرهاق المتواصل.

وإستعاد نادي الجيش الملكي صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم بعد فوزه أمام نادي اتحاد تواركة لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة دون رد.

الجيش الملكي لم ينتظر طويلا ليسجل الهدف الأول عن طريق اللاعب زكرياء فاتي في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب احمد حمودان في الدقيقة التاسعة، فيما حمل الهدف الثالث توقيع لامين دياكيتي في الدقيقة 20.

ورفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 40 نقطة في صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي اتحاد تواركة عند 25 نقطة في المركز الثامن.

وسيرحل نادي الجيش الملكي في الجولة 19 لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي بملعب العبدي، فيما سيستقبل نادي اتحاد تواركة ضيفه المغرب التطواني بملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط.

يشار إلى أن نادي اتحاد طنجة يتديل ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 5 نقاط جمعها من 18 مباراة خاضها الفريق.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات