الإصابة تنهي مبكرا موسم كوتينيو مع برشلونة

30 ديسمبر 2020 - 11:00

تعرض البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة، لإصابة قوية في المباراة التي جمعت الفريق الكاتالوني بضيفه إيبار لحساب الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

وأكد النادي الكتالوني في بيان رسمي على موقعه الرسمي أن الفحوصات الطبية التي خضع لها فيليب كوتينيو، تُظهر أن لاعب الفريق الأول يعاني من إصابة في الغضروف المفصلي الخارجي لركبته اليسرى، وسوف يخضع لعمل جراحي في الأيام المقبلة”.

وأكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن العملية الجراحية التي سيجريها النجم البرازيلي كوتينو، من شأنها أن تتسبب في غيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى 4 أشهر قادمة.

يشار أن كوتينيو وبعد دخوله ببضع دقائق في الشوط الثاني من المباراة، لم يقو النجم البرازيلي على إكمال المواجهة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وانضاف كوتينيو إلى قائمة الإصابات التي يعاني منها الفريق الكاتالوني، حيث أصيب قبل حوالي شهرين، المدافع الإسباني جيرارد بيكيه والذي سيعود في فبراير المقبل على الأقل، وهي نفس الفترة التي سيعود فيها مبدئيا سيرجي روبيرتو.

كما تعرض النجم الواعد انسو فاتي لإصابة قوية، أجرى على إثرها عملية جراحية تكللت بالنجاح، وسيعود لصفوف الفريق بعد حوالي أربعة أشهر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”