مجمع النفط البترولي ينهي مغامرة النادي المكناسي في البطولة العربية لكرة السلة

26 يوليو 2019 - 03:08

انهزم النادي المكناسي أمام مجمع النفط البترولي الجزائري بنتيجة 60 مقابل 72 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب ربع نهائي البطولة العربية لكرة السلة سيدات وهو اللقاء الذي أجري بالقاعة المغطاة المسيرة لمدينة مكناس، ليغادر بذلك البطولة.

وكان النادي الرياضي المكناسي لكرة السلة إناث قد فاز في أول مباراة بالبطولة العربية بعد أن تفوق على نادي حسين داي الجزائري بنتيجة 78 ل 72، في المباراة الافتتاحية للبطولة التي جمعتهما بالقاعة المغطاة المسيرة لمدينة مكناس.

المباراة الثانية عرفت كذلك فوز النادي المكناسي على نادي الشارقة الإماراتي بنتيجة 82 مقابل 69 في المباراة التي جمعت بينهما لحساب دور مجموعات البطولة العربية لكرة السلة سيدات التي تحتضنها مدينة مكناس بالقاعة المغطاة المسيرة.

فيما تعرض النادي المكناسي لأول هزيمة في ثالث مباراة أمام النادي الصفاقسي التونسي بنتيجة 54 مقابل 57 في المباراة التي جمعت بينهما لحساب دور مجموعات البطولة العربية لكرة السلة سيدات التي تحتضنها مدينة مكناس بالقاعة المغطاة المسيرة.

كما تعرض النادي المكناسي لثاني هزيمة له في البطولة العربية لكرة السلة سيدات على يد نادي بيروت اللبناني بنتيجة 50 مقابل 62 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس لحساب دور مجموعات البطولة وهو اللقاء الذي احتضنته القاعة المغطاة المسيرة بمدينة مكناس.

وتعرف البطولة مشاركة العديد من الأندية العربية إلى جانب النادي المكناسي مستضيف البطولة والجيش الملكي المغربي، ونادي الصفاقس التونسي، ونادي الأمل القبلي التونسي، ونادي المجمع الرياضي النفطي الجزائري وكذا نادي نصر الحسين داي الجزائري ، ثم نادي الشارقة الإماراتي وشباب الفحيص الأردني، ثم فريق بيروت اللبناني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي يكثف استعداداته لأولمبياد باريس ويجري مباراة تدريبية

مونديال 2030.. لقجع: مراكش رقم مميز في تنظيم التظاهرات الرياضية العالمية

مارسيليا يفتح باب الرحيل في وجه أمين حارث