غيابات كثيرة في صفوف الإسماعيلي قبل مواجهة الرجا ء الرياضي

07 يناير 2021 - 03:30

سيكون نادي الإسماعيلي المصري محروما من خدمات لاعبين بارزين قبل مباراة الرجاء الرياضي ضمن منافسات البطولة العربية للأندية.

وسيغيب القائد عمر الوحش وكذلك زميله مدحت فقوسة بسبب الإصابة بفيروس كورونا، كما سيستمر ابتعاد المدافع باهر المحمدي بسبب عدم تعافيه من جراحة في الركبة.

وكان المدرب المؤقت للنادي الإسماعيلي المصري محمد وهبة، قدم اعتذاره على استكمال مهمته كمدرب للفريق، حتى انتهاء المشاركة في البطولة العربية.

وأكد وهبة عدم توصله إلى اتفاق مشترك مع إدارة النادي حول الصلاحيات والمسؤوليات المناطة به، ليعلن تنحيه عن منصبه قبل حوالي عشرة أيام من نصف نهائي كأس العرب أمام الرجاء الرياضي.

وكان نادي ''الدراويش''، قد أعلن تثبيت وهبة كمدرب للفريق الأول حتى "إشعار آخر"، حيث كان يهدف إلى الاستعانة بخدماته أمام الرجاء الرياضي، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ومن المنتظر أن يعين الفريق المصري في الأيام القليلة المقبلة مدربا جديدا خلفا لوهبة، قبل شد الرحال للمغرب لمنازلة الفريق الأخضر.

يُذكر أن إياب نصف نهائي كأس العرب سيجرى في الحادي عشر من يناير الجاري، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في مباراة سيقودها الحكم العراقي مهند قاسم، علما أن مباراة الذهاب حسمها الفريق المصري لصالحه لهدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الرجاء الرياضي ممنوع من جمهوره لأربع مباريات عقب أحداث الشغب بمواجهة “الماط”

تصفيات الأولمبياد..لبؤات الأطلس تجددن التفوق على تونس وتبلغن الدور الرابع