بريميل يكشف أسباب تعادل المحلي المغربي أمام رواند

24 يناير 2021 - 12:30

كشف الإطار الوطني المغربي، حميد بريميل، عن اسباب تواضع المنتخب الوطني المغربي في المباراة الثانية من دور مجموعات أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

وقال بريميل في تصريح لجريدة "العمق الرياضي"، المباراة الأولى يمكن أن نفهم صعوبتها لكن يبقى تحقيق الفوز فيها مهما ومحفزا للمجموعة من أجل مواصلة المشوار.

وتابع الإطار الوطني، في مباراة رواندا عانى المنتخب الوطني المغربي في آخر 30 متر ناهيك عن المشاكل التي ظهرت بين خطي الوسط والهجوم بسبب إعادة الكرة للخلف بشكل كبير.

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المدافع المغربي عبد الكريم باعدي رجل مباراة التي جمعت المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، من أمام منتخب رواند برسم اليوم الثاني من المجموعة الثالثة بمنافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها الكاميرون إلى غاية 7 فبراير 2021.

وكانت تدخلات باعدي في مباراة اليوم حاسمة في الحفاظ على مرمى المنتخب الوطني المغربي المحلي، كما ساهم في هجمات المنتخب المغربي مما اهله ان يكون رجل مباراة اليوم.

المباراة التي قادها الحكم أحمد إيمتهاز هييرالال من جزر موريس، انتهت بنتيجة التعادل دون أهداف بعد محاولات من الطرفين المغربي والرواندي.

يشار إلى أنه عاشت مدرجات ملعب مباراة المنتخب المغربي والمنتخب الرواندي بمدينة دوالا الكاميرونية تواجد الجماهير المساندة للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للاعبين المحليين ومجموعة كبيرة من أعضاء جمعيات الصداقة المغربية الكاميرونية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

صبري الحو: عدم استدعاء حمد الله انتهاك لمبدأي الشفافية والمساواة وتكافئ الفرص

وسط تقاذف للمسؤوليات.. جماعة فاس تعارض دعم مشروع إنشاء أكاديمية الماص

الفيفا يعلن عن انطلاق المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم