أمم إفريقيا للمحليين.. رحيمي يتوج بلقب رجل مباراة المغرب وأوغندا

26 يناير 2021 - 10:20

توج لاعب المنتخب الوطني المغربي المحلي، سفيان رحيمي، برجل المباراة بعد الاداء الجيد الذي قدمته طيلة المباراة التي دخلها أساسيا على أرضية ملعب إعادة التوحيد بدوالا الكاميرونية.

وقال رحيمي في تصريحات إعلامية، أشكر جميع اللاعبين على المجهود البدني، مؤكدا أن تغيير وقت اللعب كان مهما بالنسبة للمنتخب الوطني المغربي.

وتابع رحيمي، المنتخب الوطني المغربي المحلي، سنقول كلمته في باقي المباريات من أمم إفريقيا، مشيرا إلى أن المجموعة مستعدة للذهاب بعيدا في المنافسة.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل للدور الثاني من كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم بعد فوزه بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين لحساب اليوم الثالث للمجموعة الثالثة.

سجل للمنتخب أوغندا اللاعب إبراهيم أوريت في الدقيقة 25 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للمنتخب الوطني المغربي اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 51.

وأضاف الهدف الثالث للمنتخب الوطني المغربي عمر المساوي في الدقيقة 71، فيما أضاف الهدف الرابع سفيان رحيمي في الدقيقة 80، وقلص النتيجة لاوغندا اللاعب سعيدي ميسون في الدقيقة 84 وأضاف عبد الإله الحافيظي الهدف الخامس في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، متبوعا بمنتخب رواندا ب5 نقاط والطوغو 3نقاط وأوغندا نقطة واحدة.

ودخل الحسين عموتة المباراة بكل من، انس الزنيتي، أيوب الكعبي، يحيى جبران، محمد علي بامعمر، رضا الجعدي، سفيان بوفتيني، سفيان رحيمي، عمر النمساوي، ادام النفاتي، عبد المنعم بوطويل.

وأسند الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، مهمة قيادة المباراة للحكم المالي “بوبو تراوري” كحكم وسط، بمساعدة كل من “أوليفي كابيني سفاري” من الكونغو الديمقراطية و”عيسى يايا” من التشاد.

وأناطت الكاف مهمة الحكم الرابع لـ”جون جاك نغامبو ندالا “من الكونغو الديمقراطية، في حين تم تعيين “أدلبيرطو لويس فونسيكا كطامبي” من ساو تومي وبرينسيبي مراقبا للقاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ