الزنيتي: مواجهة الكاميرون ستكون الأصعب

01 فبراير 2021 - 08:00

أكد أنس الزنيتي حارس المنتخب المغربي المحلي، أن مواجهة الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين ستكون صعبة، باعتباره صاحب الأرض والجمهور، مضيفا أنه أبان عن مستويات جيدة في البطولة.

وأضاف الزنيتي في تصريحات صحفية عقب تأهل المنتخب لنصف النهائي على حساب زامبيا، أن العناصر الوطنية تنتظرها مقابلة ليست بالسهلة أمام الكاميرون، لأنه صاحب الأرض والجمهور، مؤكدا عزم الكتيبة المغربية على التضحية في سبيل الإبقاء على اللقب.

وشدد المتحدث ذاته على ضرورة عدم التقليل من أي خصم في المربع الذهبي، فكل الخصوم الذين وصولوا، على حد قوله، للمربع الذهبي يمتلكون كل الإمكانيات اللازمة للفوز باللقب، مضيفا أن هذا الفوز يؤكد التطور الذي يعرفه المنتخب، ويمثل حافزا معنويا للاعبين للوصول للنهائي.

وقال الزنيتي إنه كان يتمنى أن تحقق العناصر المغربية التأهل بشباك نظيفة، لكن الفوز، على حد قوله، يغطي ويحجب كل شيء، مع تأكيده على ضرورة الحفاظ على الروح الإيجابية والمعنويات العالية والاستمرار في العمل والاجتهاد".

يشار إلى أن المنتخب المغربي للاعبين المحليين سيواجه صاحب الأرض المنتخب الكاميروني، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين وذلك الأربعاء المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السعودية تستضيف كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك المصريين

منح مغرية للأبطال المغاربة المشاركين في أولمبياد باريس 2024

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد