نصف نهائي “الشان”.. عموتة يعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة الكاميرون

03 فبراير 2021 - 06:55

أعلن مدرب المنتخب الوطني المغربي المحلي، الحسين عموتة، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها مباراة الكاميرون لحساب نصف نهائي أمم إفريقيا للاعبين المحليين على أرضية ملعب ليمبي ستاديوم الذي أُحدت سنة 2009 بسعة 20000 متفرج.

المنتخب الوطني المغربي سيدخل المباراة بكل من، أنس الزنيتي، عمر النمساوي، حمزة الموساوي، عبد المنعم بوطويل، سفيان بوفتيني،عبد الإله الحافيظي،محمد علي بمعمر، يحيى جبران، نوح السعداوي- سفيان، رحيمي، أيوب الكعبي.

وكان طبيب المنتخب الوطني المغربي، عبد الرزاق هيفتي، أكد أن الحالة الصحية لجميع لاعبي المنتخب المغربي جيدة، باستثناء اللاعب أدم النفاتي الذي تعرض لإصابة ستمنعه من المشاركة في باقي مباريات البطولة الإفريقية، إضافة لمدافع الوداد الرياضي أشرف داري الذي فضل الطاقم الطبي والتقني عدم المخاطرة به وعاد للديار المغربية لاستكمال برنامجه التأهيلي.

يشار إلى أنه عين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الحكم الكونغولي جون جاك ندالا، لقيادة المباراة التي ستجمع بين بين المنتخب المغربي والمنتخب الكاميروني، بمساعدة كل من مواطنه اوليفييه سافاري، والتشادي عيسى يايا، على أن يشغل الكيني بيتر واواريا مهمة الحكم الرابع، فيما أنيطت رئاسة غرفة "الفار" بالزامبي جاني سيكازوي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة