بودريقة يكشف سبب فشل صفقتي البوفتيني والنفاتي..ويرد على الاتهامات

05 فبراير 2021 - 06:30

كشف محمد بودريقة الرئيس الأسبق لفريق الرجاء الرياضي، سبب عجزه عن إقناع فريقي مولودية وجدة وحسنية أكادير بالتخلي عن أدم النفاتي وسفيان البوفتيني على التوالي، لصالح الفريق الأخضر.

وقال بودريقة في تدوينة له على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه مع بداية فترة الانتقالات الشتوية بادر بالاتصال برئيس الرجاء الرياضي رشيد الأندلسي لمناقشة كيفية خدمة النادي بخصوص الانتدابات في بعض مراكز الخصاص، مبرزا أن الأندلسي رحب وأكد أن بابه مفتوح لكل من يريد تقديم الدعم للنادي.

وأضاف بودريقة أنه من هذا المنطلق، اتصل شخصيا بمحمد هوار رئيس المولودية الوجدية حول إمكانية انتداب اللاعب النفاتي للرجاء الرياضي، غير أن رده كان واضحا بأنه لا يريد التفريط باللاعب و خصوصا أن الفريق الوجدي، على حد قوله، لديه نقطة يتيمة.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن مسألة العرض المالي بالنسبة لرئيس المولودية الوجدية، لا يهم في هذه المرحلة، باعتبارنا في وسط الموسم، وأن همّ هوار هو إرجاع المولوية للسكة الصحيحة.

أما بخصوص اللاعب البوفتيني فأوضح بودريقة أنه تواصل مع وكيل اللاعب في المرة الأولى، والذي كان رده واضحا بوجود عرض سعودي مهم يتم مناقشته، مشيرا إلى أنه اتصل بالإدريسي وكيل اللاعب للمرة الثانية، دون أن يتغير موقفه.

وبخصوص اتهامات جماهير الرجاء له، بشأن وعوده بتقديم يد المساعدة للفريق في الانتدابات، ودعم النادي الأخضر ماليا، قال بودريقة إن كان دائما رهن إشارة الفريق وغرضه الدائم هو مساعدة الفريق وليس للتباهي.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي قريب من التعاقد مع اللاعب بدر بولهرد، والذي قد يكون الانتداب الوحيد للفريق الأخضر خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي مساء اليوم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول