المغرب التطواني يختتم “الميركاتو” بالتعاقد مع نصير وجبرون

06 فبراير 2021 - 02:00

أعلن نادي المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم تعاقده رسميا مع اللاعب عبد اللطيف نصير، قادما من الوداد الرياضي، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي أسدل عليها الستار مساء أمس الجمعة.

وأوضحت إدارة المغرب التطواني عبر الموقع الرسمي للنادي، أن نصير البالغ من العمر 30 عاما، قد وقع في كشوفات "الماط"، في عقد احترافي يمتد إلى نهاية الموسم الجاري، بعدما فك ارتباطه بناديه السابق الوداد الرياضي بالتراضي، ليصبح نصير لاعبا حرا ويختار الانضمام للمغرب التطواني.

;وجه فريق الوداد الرياضي شكره للاعبه عبد اللطيف نصير، على سنوات العطاء والالتزام والتفان في مهامه، التي طبعت مسارا حافلا بالألقاب، مؤكدا على صفحته الرمسية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن أبوابه ستظل مفتوحة في وجه اللاعب.

وكان اللاعب عبد اللطيف نصير البالغ من العمر 30 سنة، قد بدأ مسيرته الرياضية سنة 2008 مع نادي المغرب الفاسي، من ثم حمل قميص الفتح الرباطي والوداد البيضاوين كما سبق لنصير أن شارك رفقة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، إضافة إلى مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم سنة 2013.

كما أعلن المغرب التطواني تعاقده مع ابن الفريق أنس جبرون بعقد احترافي يمتد لموسم ونصف، مشيرا إلى أن التعاقد مع اللاعب البالغ 23 سنة، جاء لتعزيز الجبهة الهجومية للفريق خاصة بعد رحيل المهاجم النيجيري طوني إيدجوماري إلى نادي المريخ السوداني.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب أنس جبرون تدرج بجميع الفئات العمرية للنادي وصولا إلى الفريق الأول الذي تألق رفقته بشكل كبير خلال الموسم الرياضي 2017/2018، وقبله مع فريق الأمل الذي قاده لتتويج بلقب البطولة الوطنية لأقل من 21 سنة بتسجيله لأزيد من عشرة أهداف ومساهمته بتمريرات حاسمة، لينتقل صيف 2018 إلى فريق الرجاء الرياضي بعقد احترافي يمتد لأربعة مواسم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يحتفي ببلوغه 8 مليون متابع.. والناصيري يتسبب في توقف صفحة الوداد

الجولة 7 من البطولة الاحترافية تتواصل بكلاسيكو الجيش والوداد وقمة الرجاء والفتح

فلوران مدرب نهضة بركان بعد التأهل بخماسية: حضرنا بشكل جدي للتغلب على بن قردان التونسي (فيديو)