الإشادات تنهال على بونو بعد وقوفه سدا منيعا أمام ميسي

11 فبراير 2021 - 06:30

فاز إشبيلية على ضيفه برشلونة بهدفين دون رد، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الفريق الأندلسي سانشيز بيزخوان، ليضع رفقاء النصيري قدما في المشهد الختامي للبطولة.

وساهمت التصديات الحامسة لحارس الفريق، المغربي ياسين بونو في الحفاظ على نظافة شباك النادي الأندلسي خالية من الأهداف، حيث تصدى لثلاث محاولات خطيرة، للنجم الأرجنتيني ميسي، الأولى مع بداية الشوط الأول بعد تمريرة من الفرنس أنطوان غريزمان، قبل أن يواصل الحارس المغربي تألقه في الأنفاس الأخيرة من اللقاء بالدفاع عن مرمى فريقه عبر صد كرتين خطيرتين للنادي الكاتالوني.

وتلقى بونو العديد من رسائل الإشادة والتشجيع سواء من الجماهير المغربية أو حتى الإسبانية، كما تصدر بعد نهاية المباراة "الترند'' الخاص بموقع التواصل الاجتتماعي "تويتر"، حيث كان اسمه من بين أكثر الكلمات بحثا وتداولا على الموقع في إسبانيا.

كما أشاد به فريقه الأندلسي، حيث عنون إشبيلية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بـ"ممنوع المرور"، في إشارة للتألق الكبير الذي بصم عليه الحارس المغربي في المباراة، أمام أفضل لاعب في العالم وصاحب الكرات الذهبية الست، إضافة لثلة من النجوم العالميين.

وقال بونو في تصريحات صحفية عقب نهاية اللقاء، إن الفريق لعب مباراة رائعة ولم يرتكب الكثير من الأخطاء، مضيفا أنه يتعين التعامل مع المواقف بشكل جيد أمام خصم مثل برشلونة، معبرا عن سعادته بالعمل الذي قام به الفريق الأندلسي في المواجهة، ومشددا على ضرورة الاستمرار في التألق وخوض مباراة لاإياب نفس الحماس لحسم التأهل للنهائي.

يشار إلى أن برشلونة انهزم أمام إشبيلية بهدفين نظيفين في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في انتظار مواجهة الإياب التي ستجرى بملعب الكامب نو ببرشلونة في الثاني من مارس المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول