دعما للمنتخب الوطني.. النيبت يرافق أسود الأطلس إلى موريتانيا

13 فبراير 2021 - 02:00

فضل الدولي المغربي السابق، نور الدين نيبت التواجد رفقة منتخب المغرب في كأس الأمم للشباب تحت 20 عاما، والمقامة في دولة موريتانيا خلال فبراير الجاري ومارس المقبل.

كشف زكرياء عبوب مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة عن القائمة النهائية للنخبة الوطنية التي ستشارك في نهائيات كأس إفريقيا التي ستحتضنها موريتانيا في فبراير الحالي.

ووضعت قرعة كأس أمم أفريقيا لأقل من 20 سنة  المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات غانا وتنزانيا وغامبيا، حيث سافرت البعثة المغربية رحالها صوب موريطانيا للمشاركة في البطولة الإفريقية أمس الجمعة.

و يدشن المنتخب الوطني مشاركته في هذه المنافسة القارية بمنازلة غامبيا، في الـ16 من فبراير الجاري، على أرضية الملعب البلدي لنواذيبو، قبل أن يواجه المنتخب الغاني في الـ19 من الشهر ذاته، في نفس الملعب، ليختتم الدور الأول بملقاة منتخب تنزانيا، في الـ22 من فبراير على أرضية الملعب الأولمبي في نواكشوط.

يشار إلى أن  العناصر الوطنية حجزوا مقعدا في المسابقة القارية، بعد انتصارهم على الجزائر وتعادلهم أمام تونس وليبيا، ضمن كأس دوري شمال أفريقيا الذي أقيم بتونس في دجنبر الماضي.

وفيما يلي المجموعات الثلاث الكاملة لمسابقة كأس أمم أفريقيا تحت 20 سنة:

المجموعة الأولى: موريتانيا، الكاميرون، أوغندا، موزمبيق

المجموعة الثانية: تونس، بوركينا فاسو، ناميبيا، أفريقيا الوسطى

المجموعة الثالثة: المغرب، غانا، تنزانيا، غامبيا

وتضم اللائحة النهائية للمنتخب المغربي لأقل من 20 سنة كل من:

طه مريد (الوداد الرياضي)، عمر الهيلالي (إسبانيول برشلونة الإسباني)، محمد سبول (الرجاء الرياضي)، يوسف أوجدال (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، أسامة راوي (الفتح الرياضي)، المهدي المبارك (الفتح الرياضي)، هيثم عبيدة (ملقة الإسباني)، أسامة ترغلين (أولمبيك مارسيليا الفرنسي)، أيوب مولوع (الفتح الرياضي)، منتصر لهثيمي (الفتح الرياضي)، نبيل تويزي (إسبانيول برشلونة).

علاء بلعروش (ستراسبورغ الفرنسي)، محمد أيمن أوحتي (أميان الفرنسي)، المهدي موهوب (الفتح الرياضي)، عادل تاحيف (ليغانيس الإسباني)، حمزة بوسقل (اتحاد تواركة)، شرف الدين بولهرود (أولمبيك الدشيرة)، توفيق ابن الطيب (أكاديمية محمد السادس)، زكرياء غيلان (برشلونة الإسباني)، محمد أمين السهل (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، مروان أوهرو (الاتحاد الزموري للخميسات).

أحمد عزمي (أوتريخت الهولندي)، حمزة درعي (الدفاع الحسني الجديدي)، أشرف رمزي (الفتح الرياضي)، أسامة الزمراوي (شباب المحمدية)، طه الأشبيلي (الرجاء الرياضي)، فؤاد المعاش (موناكو الفرنسي)، إلياس شعيرة (إيبيزا الإسباني)، عبد الله فرح (الرجاء الرياضي)، ياسين كشطا (لوهافر الفرنسي).

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ