أشبال الأطلس يواصلون استعدادتهم لافتتاح مشاركتهم في كأس إفريقيا

15 فبراير 2021 - 02:00

أجرى المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة مساء أمس الأحد حصة تدريبية بملعب نواديبو استعدادا للمباراة التي ستجمعه بالمنتخب الغامبي لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا للأمم التي تحتضنها موريتانيا إلى غاية 6 مارس 2021.

وركز زكرياء عبوب، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة خلال الحصة التدريبية على الجانبي التقني والتكتيكي، بعد أن خاض أشبال الأطلس أول حصة تدريبة لهم في نواديبو السبت الماضي، وخصصها الطاقم التقني والفني لإزالة العياء.

وكان المنتخب الموريتاني لكرة القدم لأقل من 20 سنة، صاحب الأرض، قص شريط البطولة بهزيمة  أمام المنتخب الكاميروني وذلك ضمن أولى جولات المجموعة الأولى لكأس أمم إفريقيا للشباب.

و يدشن المنتخب الوطني مشاركته في هذه المنافسة القارية بمنازلة غامبيا، في الـ16 من فبراير الجاري، على أرضية الملعب البلدي لنواذيبو، قبل أن يواجه المنتخب الغاني في الـ19 من الشهر ذاته، في نفس الملعب، ليختتم الدور الأول بملقاة منتخب تنزانيا، في الـ22 من فبراير على أرضية الملعب الأولمبي في نواكشوط.

يشار إلى أن المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة يفتتح مواجهاته عن المجموعة الثالثة بمنازلة نظيره الغامبي لحساب الجولة الأولى على أرضية الملعب البلدي لنواذيبو، وذلك غدا الثلاثاء عند الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

صبري الحو: عدم استدعاء حمد الله انتهاك لمبدأي الشفافية والمساواة وتكافئ الفرص

وسط تقاذف للمسؤوليات.. جماعة فاس تعارض دعم مشروع إنشاء أكاديمية الماص

الفيفا يعلن عن انطلاق المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم