أوناجم: الوداد سيعيدني للحياة.. وبنشرقي نصحني بالرحيل

16 فبراير 2021 - 11:00

تحدث محمد أوناجم اللاعب العائد لصفوف الوداد الرياضي عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن الزمالك المصري، وعن طموحه وأهدافه وأسباب اختياره العودة للفريق الأحمر، وكذلك عن الدور الذي لعبه زميله أشرف بنشرقي في الرحيل عن الفريق المصري.

وأكد أوناجم في تصريحات صحفية أن رحيله عن الزمالك يعزى لعدم حصوله على فرصته كاملة مع المدرب باتشيكو، بعد أن كان يشارك أساسيا رفقة المدرب السابق كارتيرون، مضيفا أنه كان يبحثب عن فرصة الظهور بشكل دائم.

وأضاف اللاعب الجديد للوداد أنه لم يتعاقد مع الزمالك للحصول على الأموال، مشيرا إلى أن هدفه كان المساهمة مع الفريق وحصد الألقاب، لكن طوال موسم ونصف لم يخض، على حد قوله، سوى 5 مباريات تقريبا، وحينما يشارك لمباراة واحدة، يجد نفسه جالسا بعدها لـ3 أو 4 مباريات كبديل.

واعترف المتحدث ذاته بحدوث خلاف مع المدرب البرتغالي خلال إحدى مباريات الدوري المصري، ورغم تقديمه لاعتذار عن ذلك أمام الجميع، لكنه لم ينس، على حد تعبيره، الواقعة مما أثر على فرص مشاركته، ولم يعد يشعر بالراحة في الزمالك.

وأكد أوناجم أنه تلقى العديد من العروض من السعودية وقطر، لكنه فضل، على حد تعبيره، الوداد لكونه صنع اسمه،  وهو أول فريق فكر في اللعب له لحصد الألقاب مرة أخرى، معبرا عن سعادته بالعودة للوداد، لأنه الفريق الذي سيعيده، على حد تعبيره للحياة، وللمنتخب المغربي مرة أخرى.

وعن العودة لزمالك مرة أخرى، قال النجم المغربي إن عقده مع الزمالك يتبقى فيه موسم ونصف، وانتقل للوداد حتى نهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة، بعدها سيعود إلى مصر لتقييم الأمور.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن أشرف بن شرقي اتفق معه في قرار الرحيل، وقال له: "إذا لم تلعب فلا بد أن تخرج لأن اسمك يتراجع، وأنت تريد الذهاب للمنتخب الوطني"، مضيفا أن بنشرقي كان يُسانده ويحمسه لاتخاذ هذا القرار للحصول على فرصة المشاركة.

يشار إلى أوناجم انتقل لفريق الوداد الرياضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادما من الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث استهل تدريباته مع الفريق الأحمر الأسبوع الماضي، استعداد للمشاركة في المباريات المقبلة للوداد الرياضي في البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة