الإتحاد الإفريقي يعتذر من كايزر شيفس بعد تغيير مكان مواجهة الوداد

16 فبراير 2021 - 03:30

قدمت الكتابة العامة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم اعتذارها لنادي كايزر شيفس الجنوب إفريقي عبر مراسلة أرسلتها للاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، بعد تغيير مكان مواجهته المرتقبة أمام الوداد الرياضي لحساب أولى جولات دوري أبطال إفريقيا.

ودعت الكونفدرالية الإفريقية إدارة كايزر شيفس تقييم الخسائر المالية التي تكبدها النادي جراء إلغاء سفره إلى المغرب، وإحالتها على لجنة مختصة لتحدبد المسؤول عن تحمل تكاليف تعويض الفريق الجنوب إفريقي، معتذرة للنادي عن الصعوبات التي تجدها بعض الأندية في مواجهة الفرق الجنوب إفريقية، بسبب القيود المرتبطة بجائجة كورونا خاصة بعد ظهور السلالة المتحورها للفيروس بها.

وتوجهت الكتابة العامة للكاف بشكرها وامتنانها للاحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم على تعاونها وتفهما للموقف، مشيرة إلى أن وضعية الوداد الرياضي كانت استثنائية وتم عرضها على لجنة الأندية المختصة في مثل هذه الملفات.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيستقبل كايزر شيفس الجنوب إفريقي في ملعب السلام بالقاهرة الجمعة المقبل، بعدما كان من المقرر إجرائها بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء السبت الماضي، غير أن السلطات المغربية قررت عدم السماح لفريق كايزر شيفس بدخول المغرب، بسبب الاحترازات الصحية، بفعل انتشار السلالة الجديدة لكورونا بدولة جنوب إفريقيا.

وحددت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء بداية من الساعة السابعة والنصف موعدا للمواجهة التي تجمع الفتح الرياضي أمام الوداد الرياضي لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية، ما يعني استبعاد تأجيل اللقاء لكون شرط 72 ساعة بين مباراة وأخرى مستوفى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته