رحلة شاقة تنتظر الوداد لمواجهة بيترو أتليتيكو الأنغولي

20 فبراير 2021 - 11:00

يشد فريق الوداد الرياضي الرحال عصر غد السبت صوب أنغولا، لمواجهة نادي بيترو أتليتيكو لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات  لدوري أبطال إفريقيا.

وتنتظر الفريق الأحمر رحلة شاقة وطويلة، إذ من المنتظر أن تستغرق رحلة البعثة الودادية حوالي 22 ساعة، انطلاقا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء عند الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت، مرروا بمطار دبي بالإمارات، قبل استكمال الرحلة صوب مدينة لواندا الأنغولية.

ومن المنتظر أن تصل بعثة الفريق الأحمر ظهر  غد الأحد لأنغولا، حيث ستتوقف رحلة الوداد لمدة ست ساعات بمطار دبي الدولي بالإمارات العربية المتحدة، بسبب انعدام رحلة مباشرة بين المغرب وأنغولا.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي لم يخض لحد الآن، الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام كايزر شيفس الجنوب إفريقي، بسبب عدم سماح السلطات المغربية للفريق الجنوب إفريقي بالدخول للمغرب بسبب القيود المرتبطة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا.

وعزز الفريق الأحمر صدارته للبطولة الاحترافية لكرة القدم، بفوزه بهدفين لهدف واحد على حسابه نهضة الزمامرة في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة السادسة بملعب البشير بالمحمدية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة