الركراكي يتلقي أخبارا سارة بخصوص مزراوي.. وهذه إمكانية استدعائه لوديتي مارس المقبل

20 فبراير 2023 - 08:00

كشف مدرب بايرن ميونيخ الألماني، جوليان ناغيلسمان، موعد استئناف الدولي المغربي، نصير مزراوي، للتداريب رفقة الفريق البافاري، بعد أن غاب عن الميادين لأزيد من الشهر بسبب معاناته من إصابته بفيروس كورونا.

ويتوقع أن يستأنف اللاعب الدولي المغربي، نصير مزراوي، التداريب الجماعية مع فريقه باييرن ميونيخ، الأربعاء المقبل، بعد أكثر من 40 يوما من الغياب بسبب التهاب في غشاء القلب، في وقت لم يحدد مدرب الفريق البافاري موعدا محددا للمشاركة في المباريات الرسمية.

وكان مزراوي قد أصيب بهذا الالتهاب نتيجة لتعرضه لفيروس "كوفيد-19" في نهاية مونديال قطر 2022، مما منعه من استئناف المنافسة مع البافاريين.

وبعد انضمامه إلى بايرن ميونيخ الصيف الماضي قادما من أياكس أمستردام، لعب الظهير الأيمن نصير مزاروي 18 مباراة في جميع المسابقات وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

وأكدن مصادر إعلامية إيطالية أن مزراوي سيغيب عن قائمة الناخب الوطني، وليد الركراكي، استعدادا للمواجهتين الوديتين اللتين سيخوضهما أسود الأطلس أمام كل من البرازيل والبيرو، نهاية الشهر المقبل.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن اللاعب أدم ماسينا، ظهير أيسر أودينيزي، سيكون بديل نصير مزراوي في مركز الظهير الأيسر، حيث عاد ماسينا للمشاركة رفقة فريقه الإيطالي، السبت الماضي، أمام إنتر ميلان لحساب منافسات "الكالتشيو".

وكان بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أكد أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره البرازيلي على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة يوم السبت 25 مارس 2023 على الساعة العاشرة ليلا.

وأضاف المصدر ذاته، أنه سيتوجه المنتخب الوطني المغربي إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة

أشبال الأطلس يفتتحون مشاركتهم بالأولمبياد بمواجهة الأرجنتين ومحلل يبرز حظوظ كتيبة السكتيوي

أولمبياد باريس.. الملاكمة المغربية تمني النفس بأول ميدالية ذهبية بسواعد نسوية