السكتيوي يشيد بأداء فريقه رغم الإقصاء من كأس العرش

03 مارس 2021 - 11:00

عبر طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان عن رضاه على الأداء الذي قدمه فريقه أمام المغرب الفاسي، رغم الإقصاء من ثمن نهائي كأس العرش.

وقال السكتيوي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إن لاعبي النهضة البركانية تعاملوا بشكل جيد مع أطوار المواجهة، مقدما شكره لعناصر فريقه على المستوى الذي قدموه في اللقاء رغم صعوبته.

وأوضح المتحدث ذاته، أن الفريق لعب في أوقات كثيرة من المباراة بأربعة مهاجمين وثلاثة مدافعين، الشيء الذي جعل، على حد قوله، بركان يعود في النتيجة في أكثر من مناسبة، مضيفا أن مثل هذه المباريات لا تعرف فريقا قويا وآخر ضعيفا.

وأكد السكتيوي أن فريقه استعد لهذه المواجهة بطريقة جيدة، غير أن ضربات الحظ رجحت، حسب تعبيره، كفة المغرب الفاسي، مشيرا إلى أن بركان ساير المباراة بنقص عددي منذ الدقائق الأولى، ولعب به في فترة الأشواط الإضافية، وأن غياب ستة لاعبين، جعل خيار التغيير غير متاح لعدم توفر البدائل.

بشار إلى أن المغرب الفاسي حجز مقعدا في ربع نهائي كأس العرش، بعدما تغلب على مستضيفه نهضة بركان بضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء اللقاء في الوقتين الأصلي والإضافي بأربعة أهداف لمثلهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالملعب البلدي ببركان لحساب ثمن نهائي كأس العرش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني