ثمن نهائي كأس العرش.. شباب المحمدية يهزم الدفاع الحسني الجديدي

04 مارس 2021 - 09:47

تمكن نادي شباب المحمدية من الفوز والتأهل اليوم في المباراة التي جمعته بنادي لرسم ثمن نهائي كأس العرش والتي انتهت في وقتها الاصلي والطبيعي ب ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، فيما منحت ضربات الترجيح الفوز لنادي شباب المحمدية بنتيجة 5/3.

سجل لشباب المحمدية اللاعب أسامة المليوي في الدقيقة الثامنة، وعاد في الدقيقة 18 ليضيف الهدف الثاني، فيما قلص النتيجة للدفاع الحسني الجديدي اللاعب المهدي قرناص في الدقيقة 25 عن طريق ضربة جزاء، وعدل النتيجة للجديدي ياسين الدهبي في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 100 من الأشواط الإضافية سجل إسماعيل مترجي الهدف الثالث لشباب المحمدية، فيما أضاف الهدف الثالث للدفاع الحسني الجديدي اللاعب إبراهيم نجم الدين في الدقيقة 103.

شباب المحمدية دخل المباراة بكل من، مهدي الحرار، حمزة الواسطي، كمال قيرا، طين أيوب، أيمن موريد، عبد المنعم بوطويل، أيوب عديلة، هيرفي جي، أسامة المليوي، زكرياء ناسيك، عبد الحق عسال.

الدفاع الجديدي سيدخل المباراة بكل من، سفيان بارحو، حمزة حنوري، المهدي قرناص، مصطفى شيشان، ديمورسي موكوكو، عبد الفتاح حدراف، ياسين الدهبي، خالد الغفولي، عبد الحميد فراس، إبراهيم نجم الدين، معاد شوكاك.

يشار إلى أن المباراة أدارها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي بمساعدة يحيى النوالي، وعلاء الدين بوشتاوي، وأجريت بملعب البشير بمدينة المحمدية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إشبيلية يقيل لوبيتيغي بعد الخسارة الكبيرة أمام دورتموند

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم