بعد انتقاده إدارة النادي..غلطة سراي يفسخ عقد المغربي يونس بلهندة

10 مارس 2021 - 01:33

قررت إدارة فريق غلطة سراي التركي فسخ عقد لاعبه الدولي المغربي يونس بلهندة، بعد تصريحاته الصحافية التي عبر فيها عن عدم رضاه عن إدارة النادي، بعد مباراة الفريق أمام سيفاس سبور التركي لحساب الجولة الـ29 من الدوري المحلي.

وقال الفريق التركي في بيان له صباح اليوم، إن إدارة النادي قررت فسخ عقد اللاعب المغربي على خلفية تصريحات، اعتبرها الفريق، تمس بصورته وسمعة أعضاء مكتبه الإداري، مشيرا إلى أن فسخ العقد جاء من طرف واحد، بعد ما جاء على لسان الدولي المغربي في حديثه إلى قناة "بي إن سبورتس".

وكان بلهندة أدلى بتصريحات صحافية انتقد فيها إدارة النادي التركي لعدم تدخلها لتحسين جودة أرضية ملعب الفريق "تورك تيليكوم أرينا"، حيث قال إن أرضية الملعب تؤثر على الفريق، وعلى إدارة النادي التدخل لإيجاد حل.

وأضاف أيضا أن الإدارة تعلم أن لاعبي الفريق يحبون لعب الكرة والقيام بالتمريرات القصيرة، كما أوضح أن أعضائها يجب أن يتوقفوا عن النظر إلى اللاعبين في "تويتر" و"أنستغرام"، والاهتمام بأرضية الملعب بدلا من ذلك، وهو ما آثار موجة غضب لدى إدارة الفريق التركي.

يشار إلى أن العقد الذي كان يربط بلهندة بالفريق التركي كان ممتداً إلى غاية الصيف المقبل، حيث يتقاضى اللاعب بموجبه أكثر من ثلاثة ملايين يورو سنويا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نجم الدوري الانجليزي دي بروين على رادار العملاق السعودي

تقارير تكشف عن أبرز 5 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية في 2024

أشبال الأطلس ينهزمون أمام سلوفاكيا بضربات الجزاء الترجيحية