إنتر ميلان يمنع حكيمي من الانضمام للمنتخب المغربي

18 مارس 2021 - 03:09

قرر نادي إنتر ميلان الإيطالي منع جميع لاعبيه الدوليين المستدعين لخوض مواجهات مع منتخباتهم الوطنية، من السفر لبلدانهم بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأكد الفريق الإيطالي في بلاغ نشره على موقعه الرسمي، أنه بعد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا داخل الفريق، تقرر إيقاف جميع نشاطات النادي لمدة 4 أيام، وعدم إجراء مباراة الإنتر أمام ساسولو التي كانت مقررة السبت المقبل، ورفض جميع الدعوات، فيما يخص اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم لمنتخبات بلدانهم.

وأضاف إنتر أن جميع لاعبي الفريق سيخضعون لحجر صحي، قبل استئناف أنشطة النادي الإثنين المقبل، ويسبق ذلك إخضاع جميع اللاعبين لفحوصات جديدة، خاصة بالكشف عن فيروس "كورونا".

وكشف الفريق الإيطالي أمس الأربعاء، عن إصابة حارسه سمير هاندانوفيتش بـ"كورونا"، ثم انضاف إليه ستيفان دي فري وماتياس فيتشينو، اللذان ثبتت يومه الخميس إصابتهما بالفيروس ذاته، ليضطر الفريق إلى اتخاذ إجراءات عاجلة وصارمة للحد من انتقال العدوى.

وبعد هذا القرار، تأكد غياب الدولي المغربي أشرف حكيمي عن مباراتي المنتخب المغربي أمام كل من موريتانيا وبوروندي لحساب الجولايت الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكاس أمم إفريقيا بالكاميرون السنة المقبل، بعدما كان الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، قد استدعاه في القائمة التي كشف عنها صلاح اليوم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته