خاليلوزيتش يبرمج أربع حصص تدريبية للمنتخب قبل مواجهة موريتانيا

22 مارس 2021 - 02:00

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن برنامج المنتخب المغربي قبل مواجهة موريتانيا، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون السنة المقبلة.

وأوضحت بلاغ لجامعة الكرة أن التجمع الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الوطني بمركب محمد السادس لكرة القدم، انطلق صباح اليوم استعدادا للمباراتين اللتين ستجمعانه بكل من منتخب موريتانيا ومنتخب بوروندي يومي 26 و30 مارس 2021، بمدينة نواكشوط ومدينة الرباط على التوالي.

وفي هذا الإطار، تضيف الجامعة، أن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، وبعد عقده مساء يوم أمس اجتماع مع أعضاء الطاقم التقني للمنتخب الوطني، وضع برنامجا خاصا لتداريب العناصر الوطنية استعدادا للمباراة الأولى أمام المنتخب الموريتاني.

و يُجري المنتخب الوطني المغربي أربع حصص تدريبية انطلاقاً من اليوم الإثنين، حيث يخوض أسود الأطلس أول حصة تدريبية، في الخامسة والنصف  من عصر اليوم الإثنين، بمركب محمد السادس لكرة القدم، إضافة لحصة تدريبية أخرى في نفس التوقيت من عصر غد الثلاثاء.

وأوضحت الجامعة أن البعثة المغربية ستشد الرحال الأربعاء المقبل صوب الأراضي الموريتانية، قبل أن يخوض رفاق حكيم زياش حصة تدريبية في نفس اليوم بداية من الساعة السابعة مساء، على أن يجروا آخر حصة تدريبية الخميس المقبل في التوقيت نفسه.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيلاقي المنتخب الموريتاني الجمعة المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، متبوعا بالمنتخب الموريتاني برصيد 5 نقاط، فيما يحتل المنتخب البوروندي المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما يتذيل منتخب إفريقيا الوسطى المجموعة بثلاث نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان

“المقاعد غير المباعة ستظل فارغة”.. “الكاف” يعلن تفاصيل طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال