البطولة الوطنية .. نهضة بركان يحسم ديربي الشرق لصالحه ويتصدر مؤقتا الترتيب

01 أغسطس 2019 - 07:15

فاز النهضة البركانية على مستضيفه المولودية الوجدية بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب الجولة السابعة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة وأداره الحكم نور الدين الجعفري.

هدف المباراة الوحيد سجله لاعب المولودية الوجدية جمال حركاس بالخطأ في مرماه وذلك في حدود الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي المحتسب من عمر الشوط الأول.

وبهذا الفوز، ارتقى النهضة البركانية إلى صدارة الترتيب برصيد ثلاثة عشر نقطة مع مباراتين ناقصتين، فيما استمر المولودية الوجدية في المركز الخامس برصيد عشر نقاط.

ودخل المولودية الوجدية المباراة بالتشكيلة التالية:في حراسة المرمى: بوجاد محمد باقي اللاعبين: آدم النفاتي - حركاس جمال- برهاني عدنان- مغناتا أومبا نيلسون- النغمي المهدي- الهاني كريم- الخافي إسماعيل- الغنجوي صبير- لامين دياكيتي- قاسمي أيوب.

فيما بدأ النهضة البركانية المباراة بالتشكيلة الآتية: في حراسة المرمى:العرباوي زهيرباقي اللاعبين: أمين الكاس- الناجي العربي- النمساوي عمر- عزيز محمد- كادو باتريك- دايو إيسافو- المقدم إسماعيل- كروش زايد- لعشير حمادة- فرحان محمد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تألقه رفقة الريال.. الصراع يتجدد بين المغرب وإسبانيا حول ابراهيم دياز

رونالدينيو: أتمنى فوز مبابي بالكرة الذهبية مع سان جيرمان

“الكاف” تطلق مركز أبحاث لدعم تطوير كرة القدم الإفريقية بالعالم