رسالة احتجاج قوية من الرجاء ضد الحكم الكونغولي ندالا والجزائري عبيد

18 أبريل 2022 - 09:30

وجه نادي الرجاء الرياضي رسالة شكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والاتحاد الدولي، ضد الطاقم التحكيمي بقيادة الكونغولي جان جاك ندالا برسم ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وقال نادي في شكواه أن الحكم ندالا والجزائري مهدي عبيد، حكم الفار وقعا على فضيحة تحكيمية خدشت سمعة التحكيم الأفريقي،.

وتمكن الأهلي المصري السب من الفوز أمام ضيفه الرجاء الرياضي على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الأهلي المصري كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب عمروا السولية من ضربة جزاء، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 23 من عمر المباراة التي تجري اطوارها على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقلص النتيجة للرجاء الرياضي اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، وتمكن أنس الزنيتي لضربة جزاء في الدقيقة 61 بعد طرد المدافع مروان الهدهودي.

ودخل الرجاء الرياضي المباراة بكل من أنس الزنيتي، جمال حركاس، مروان الهدهودي، إلياس حداد، عبد الإله مدكور، محمد المكعازي، بدر بولهرود، محمد زريدة، أسامة سكحان، محسن متولي، حميد أحداد.

وستجرى مبارة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الأهلي المصري والرجاء الرياضي الجمعة المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

يشار إلى أنه الكونغولي جان جاك ندالا قاد ذهاب قمة الأهلي المصري والرجاء الرياضي فيما سيقود تقنية VAR الجزائري مهدي عبيد شارف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اللجنة القطرية المنظمة لكأس العالم تنفي قائمة “منشور الممنوعات”

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي