فاخر يتوصل بالقسط الأول من مستحقاته العالقة بذمة الرجاء

29 مارس 2021 - 05:00

توصل الإطار الوطني والمدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي محمد فاخر، بالجزء الأول من المستحقات العالقة لصالحه في ذمة الفريق الأخضر.

وأودع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مبلغ 250 مليون سنتيم في حساب الإطار الوطني، كمنحة توصل بها الرجاء الرياضي بعد ضمان عبوره لدور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، علما أن فاخر يدين للفريق الأخضر بمبلغ 520 مليون سنتيم.

وكان فريق الرجاء الرياضي، حجز مقعدا في دور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي، بعد تغلبه بضربات الجزاء الترجيحية على حساب الاتحاد المنستيري التونسي، غير أنه لم يستفد من منحة التأهل بسبب نزاعه مع مدربه السابق محمد فاخر.

ويتعين على الرجاء الوصول إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتسديد مستحقات فاخر البالغة قيمتها 520 مليون سنتيم، على اعتبار أن الوصول للنهائي سيضمن للفريق الأخضر منحة بقيمة تبغ حوالي 625 مليون سنتيم.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي سيواجه بيراميدز المصري في الرابع من أبريل المقبل على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

يشار إلى أن نادي الرجاء وبيراميدز يتصدران ترتيب المجموعة الرابعة بكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل كل من نامونغو التنزاني ونكانا الزامبي ترتيب المجموعة دون نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ