عجلة البطولة الاحترافية تعود للدوران من جديد بقمة اتحاد طنجة والجيش الملكي

02 أبريل 2021 - 11:00

تعود عجلة البطولة الاحترافية لكرة القدم للدوران من جديد، بإجراء باقي مباريات الجولة العاشرة، بداية من اليوم الجمعة وإلى غاية الأحد المقبل.

وسيدشن فريقا اتحاد طنجة والجيش الملكي منافسات الجولة العاشرة، حيث سيلتقي الطرفان اليوم الجمعة بداية من الساعة الخامسة والربع عصرا، على أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة في مواجهة سيطمح فيها الفريق العسكري لمواصلة تألقه خلال الدورات الأخيرة رفقة المدرب البلجيكي سفين فندربروك، حيث لم يتلقى الجيش الملكي أي هزيمة منذ التعاقد مع المدرب البلجيكي.

ويحتل فريق الجيش الملكي الرتبة الرابعة برصيد 13 نقطة جمعها من ثلاث انتصارات وأربع تعادلات وهزيميتين، وهو نفس الرصيد الذي يتوفر عليه اتحاد طنجة مع تفوق الفريق العسكري بفارق الأهداف.

كما سيشهد اليوم الجمعة، إجراء مواجهة بين فريقي حسنية أكادير وضيفه سريع واد زم على أرضية ملعب أدرار بأكادير، ويحتل الفريق السوسي المركز التاسع بـ11 نقطة فيما يقبع سريع واد زم في المركز ما قبل الأخير.

يشار إلى أن منافسات الجولة العاشرة عرفت إجراء مواجهة الديربي والتي تفوق فيها الوداد الرياضي على حساب غريمه الرجاء بهدفين نظيفين، إضافة لتعادل بين أولمبيك أسفي ونهضة بركان بدون أهداف، حيث تم إجراء هذين المباراتين مقدما بسبب التزام الأندية الثلاثة في الاستحقاقات الإفريقية.

وفيما يلي البرنامج الكامل لباقي مباريات الجولة العاشرة:

الجمعة 2 أبريل 2021

17:15 اتحاد طنجة - الجيش الملكي

19:30 حسنية أكادير - سريع وادي زم

السبت 3 أبريل 2021

15:00 المغرب التطواني - نهضة الزمامرة

17:15 الدفاع الجديدي - شباب المحمدية

19:30 يوسفية برشيد - مولودية وجدة

الأحد 4 أبريل 2021 

15:00 المغرب الفاسي - الفتح الرياضي

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024