لمرابط وفندربروك يعلنان التشكيلة الرسمية لقمة اتحاد طنجة والجيش الملكي

02 أبريل 2021 - 04:44

تستأنف فعاليات الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث سيلتقي فريق اتحاد طنجة أمام الجيش الملكي على أرضية ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وسيدخل ادريس لمرابط مدرب اتحاد طنجة هذه المباراة بكل من، هشام المجهد، أيوب الجرفي، أحمد الشنتوف، يوسف أنور، عبد المطلب فوزي، طارق أستاتي، كوناتي يوسوفا، محمد الشيبي، توفيق إجروتن، حاتم الوهابي، نعمان أعراب.

من جهته اعتمد المدرب البلجيكي سفين فندربروك على كل من، أيوب لكرد، عمر الجيراري، أنور ترخات، عبد الإله عميمي، جوظيف غنادو، أبو بكر تونغارا، رضا سليم، سانشيز ألبيرتو، إبراهيم الدحموني، ربيع حريمات، محمد الخلوي.

وسيفتقد "فارس البوغاز" في هذه المواجهة لكل من إبراهيم البزغودي بسبب عدم استعادة عافيته بشكل تام، إضافة لمتوسط الميدان محمد علي بامعمر والظهير الأيمن أنور جيد، لجمعهما لأربع إنذارات، كما سيرغب اتحاد طنجة في النتقام من الجيش الملكي بعد إقصائه له من مسابقة كأس العرش.

وسيطمح الفريق العسكري لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يتعرض لأي هزيمة منذ تعاقده مع المدرب البلجيكي سفين فندربروك، إضافة لتأهله لربع نهائي كأس العرش بعد تفوقه على اتحاد طنجة.

ويحتل فريق الجيش الملكي الرتبة الرابعة برصيد 13 نقطة جمعها من ثلاث انتصارات وأربع تعادلات وهزيميتين، وهو نفس الرصيد الذي يتوفر عليه اتحاد طنجة مع تفوق الفريق العسكري بفارق الأهداف.

يشار إلى أن مباراة اتحاد طنجة والجيش الملكي ستجرى على أرضية ملعب ابن بطوطة بداية من الساعة الخامسة والربع عصرا، وسيقودها الحكم هشام التمسماني كحكم رئيسي، فيما سيكون الحكم عبد الله شتو مسؤولا عن تقنية "الفار".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية