في مباراة البطاقات الحمراء..حسنية أكادير يحقق فوزا ثمينا على حساب سريع واد زم

02 أبريل 2021 - 09:26

حقق فريق حسنية أكادير  فوزا ثمينا على حساب ضيفه سريع واد زم بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

ولم ينتظر الزوار سوى 10 دقائق لافتتاح حصة التسجيل عن طريق اللاعب سفيان هاريس بتسديدة جميلة مستغلا إبعادا خاطئا من حارس حسنية أكادير عبد الرحمان الحواصلي، وزادت معاناة أصحاب الأرض بطرد اللاعب المهدي أوبلا بعد حصوله على بطاقتين صفراويتين.

ورغم النقص العددي، تمكن الفريق السوسي من تعديل النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 32 انبرى لها بنجاح نجم الفريق سفيان البوفتيني، قبل أن يتحصل سريع واد زم على بطاقة حمراء أيضا بطرد لاعبه حمزة حجي قبل حوالي خمس دقائق من صافرة الشوط الأول.

وواصل حسنية أكادير صحوته في المباراة، بتوقيعه على الهدف الثاني عن طريق لاعبه السنغالي مالك سيسي في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني، بعد تأكيد الهدف من طرف تقنية الفيديو المساعد.

وتواصل مسلسل إشهار البطاقات الحمراء بطرد لاعب سريع واد زم ومسجل الهدف سفيان هاريس في الدقيقة67، قبل أن يحسم أصحاب الأرض المباراة لصالحهم بإضافة الهدف الثالث من ضربة جزاء سجلها بنجاح يوسف الفحلي وإشهار البطاقة الحمراء الثالثة للضيوف في وجه قائدها مراد حيبور، ليعلن حكم اللقاء عن صافرة النهاية بفوز حسنية أكادير بثلاثة أهداف لهدف واحد.

رضا حكم المدرب الجديد لفريق حسنية أكادير، اختار الدخول بكل من، عبد الرحمان الحواصلي، ياسين الرامي، سفيان بوفتيني، أمين صديقي، جمال الشماخ، ماني، المهدي أوبيلا، أيت محمد، عبد الحفيظ ليركي، ماليك سيسي، يوسف الفحلي.

فيما اعتمد فريق سريع وادي زم على كل من المهدي وايا، مراد حيبور، عبد الرحيم خدو، ابراهيم بحري، حمزة حجي، سفيان هاريس، نيلمار موندسير، المعطي تميازو، خليل بن حمص، مروان لوادني، خالد الطاهري.

وبهذه النتيجة، رفع حسنية أكادير رصيده للنقطة 14 في الرتبة الخامسة، فيما تجمد رصيدر سريع واد زم عند النقطة الثامنة في المركز ما قبل الأخير، في انتظار استكمال باقي مواجهات الجولة.

وكان فريق الجيش الملكي قد عاد بفوز ثمين من ميدان اتحاد طنجة بهدفين لهدف واحد، مرتقيا للمركز الثالث برصيد 16 نقطة، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عن النقطة 13 في المركز الخامس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي

مدرب فرنسي سابق للمنتخب المغربي يعلن إسلامه

نادي مولودية الجزائر يفتح تحقيقا حول “إسلام” المدرب الفرنسي باتريس بوميل