في غياب السلامي..الرجاء يسقط بميدانه أمام حسنية أكادير

07 أبريل 2021 - 07:12

انهزم فريق الرجاء الرياضي أمام ضيفه حسنية أكادير بهدف دون رد، لحساب الجولة الحادية عشر من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وقادها الحكم سمير الكزاز.

ونجح حسنية أكادير في خطف هدف مع بداية الشوط الثاني، عن طريق لاعبه يوسف الفحلي مستغلا خروجا خاطئا من حارس الرجاء أنس الزنيتي، وأكمل الزوار المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد القائد ياسين الرامي في الدقيقة 75، ورغم ذلك استطاع الفريق السوسي الحفاظ على تقدمه وانتزاع النقاط الثلاث.

ودخل فريق الرجاء الرياضي هذه المواجهة بكل من، أنس الزنيتي، عبد الإله مدكور، محمد سوبول، عمر العرجون، بين مالانغو، سفيان رحيمي، محسن متولي، فابريس نغوما، صومايلا واتارا، محمد زريدة، إلياس الحداد.

من جانبه اعتمد رضا حكم مدرب حسنية أكادير على كل من، عبد الرحمان الحواصلي، أمين صاديقي، ياسين رامي، سفيان بوفتيني، زهير الشاوش، أيت محمد كريم، باكاري ماني، ماليك سيسي، جمال الشماخ، عبد الحفيظ ليركي، يوسف الفحلي.

وبهذه النتيجة، رفع حسنية أكادير رصيده للنقطة 17 ليصعد للمركز الثالث مؤقتا، فيما تجمد رصيد الرجاء عند النقطة 19 في وصافة ترتيب البطولة الاحرتافية لكرة القدم.

يشار إلى أن هذه المباراة عرفت غياب مدرب الفريق جمال السلامي، بعد تقديم استقالته من تدريب النادي الأخضر، حيث كانت مباراة بيراميدز المصري المباراة الأخيرة للإطار الوطني السلامي على رأس فريق الرجاء الرياضي في انتظار الإعلان الرسمي على رحيله، إذ قاده في هذا اللقاء كل من محمد البكاري وهشام أبو شروان.

وكان اتحاد طنجة افتتح منافسات هذه الجولة بفوز ثمين على حساب مستضيفه نهضة بركان بهدفين لهدف واحد، علما أن الدورة 11 ستتواصل مساء اليوم بمواجهة سريع واد زم أمام الوداد الرياضي بداية من الساعة السابعة والنصف مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة