لجنة التأديب تصدر مجموعة من العقوبات في حق أندية ولاعبي البطولة الاحترافية

09 أبريل 2021 - 11:00

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية ولاعبي البطولة الاحترافية لكرة القدم، بشأن أحداث الجولة العاشرة من القسم الأول من البطولة الاحترافية، والجولة الـ16 من القسم الثاني.

وقررت لجنة التأديب توقيف سفيان حارس، لاعب فريق سريع واد زم لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما تم توقيف مراد حيبور، لاعب فريق سريع واد زم لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، إضافة للاعب سريع واد زم حمزة حجي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

وأصدرت اللجنة قرارا بمعاقبة المهدي أوبيلا، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب، مع تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتم توقيف صلاح الدين الباهية، لاعب فريق مولودية وجدة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، إضافة لحمزة السمومي، لاعب فريق مولودية وجدة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد ، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

وقررت اللجنة توقيف موكوكو أدال، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية ، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب، مع توقيف رشيد أولاد عبد الواحد، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أثلتيك زمامرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما تم تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات و 3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أثلتيك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

أما بالنسبة للقسم الثاني من البطولة الاحترافية لكرة القدم، فقررت اللجنة توقيف رضوان الريحاني، لاعب فريق سطاد المغربي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالشباب السالمي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، وتغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الزموري للخميسات وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

براتب أقل من حاليلوزيتش.. جامعة الكرة تستعد لتعيين الركراكي بمساعدة طاقم مغربي

إقالة وحيد وقُرب تعيين وليد تفتح الباب أمام عودة الأسود “المغضوب عليها”

ألعاب التضامن الإسلامي.. أربع ميداليات جديدة للمغرب واحدة منها ذهبية بألعاب القوى